ريتشارد مادن ودين تشارلز تشابمان محبة بعد عداوة.. اعرف التفاصيل

ريتشارد مادن ودين تشارلز تشابمان ريتشارد مادن ودين تشارلز تشابمان
 
لميس محمد

اتسم مسلسل Game Of Thrones، الذى عُرضت آخر حلقاته فى يونيو من العام الماضى 2019، بطابع العداء بين أبطاله، فتعلق الكثيرون بالعمل أكثر، وانحازوا إلى صفوف أبطال محددين عن آخرين، أما عن فيلم 1917 فاستحوذ على اهتمام العالم السينمائى الفترة الماضية، وذلك بعد حصوله على جائزة الـGolden Globe، كأفضل فيلم، وظهور اسمه 11 مرة فى قائمة ترشيحات جوائز الأوسكار.

ولكن أعداء الأمس، إخوة اليوم، وهذا ما حدث مع كل من الممثل الإنجليزى دين تشارلز تشابمان، والممثل الإنجليزى ريتشارد مادن، حيث اشترك الثنائى فى كل من مسلسل Game Of Thrones، وفيلم 1917، ولكن مع اختلاف صفاتهم.

وقام الممثل الإنجليزى دين تشارلز تشابمان، الذى ظهر فى دور تومين براثيون، ومارتن لانيستر فى GOT، ولعب دور العريف لانس بليك فى فيلم 1917، أما الممثل الإنجليزى ريتشارد مادن الذى لعب دور روب ستارك فى مسلسل GOT، والملازم جوزيف بليك فى فيلم 1917.

 

ريتشارد مادن ودين تشارلز تشابمان
ريتشارد مادن ودين تشارلز تشابمان

 

وعلى الرغم من العداوة بين الممثلين التى ظهرت فى مسلسل GOT، وذلك بسبب الحروب التى قامت بين عائلات براثيون ولانيستر وستارك، منذ بداية أحداث المسلسل الشهير فى 2011، ألا أن هذه المرة لعب الشابين دور إخوة فى الفيلم الجديد الذى حاز على إعجاب الكثيرين.

 

دين تشارلز تشابمان 1
دين تشارلز تشابمان 

 

ومع أن الثنائى اجتمعا فى العملين، ألا أنهما لم يلتقيا ألا فى مشهد واحد، عند عرض جثة مارتن لانيستر وأخيه، على روب ستارك، بعد قتلهما، فى مسلسل Game Of Thrones، أما عن فيلم 1917، فكان لانس بليك على استعداد أن يضحى بحياته فى سبيل إنقاذ حياة أخيه، جوزيف بليك، وهذا هو ما حدث، حيث لقى لانس حتفه قبل أن يصل إلى جوزيف فى أحداث 1917، ألا أن الثانى بكى بشدة عن علمه بموت أخيه الصغير، أثناء محاولته فى الوصول إليه.

 

ريتشارد مادن 1
ريتشارد مادن 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر