بالبوس.. نجوم خطفوا الأضواء فى حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2020

قبلات النجوم فى حفل جرامى قبلات النجوم فى حفل جرامى
 
رانيا علوى

سجلت أمس عدسات المصورين الكثير من اللقطات على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز Grammy لعام 2020 الذى أقيم فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت أبرز اللقطات بالحفل هى تبادل القبلات على الـred carpet، وهى الصور التى لاقت رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

ظهر النجم العالمى كيفن جوناس عضو فريق "jonas brothers"، وهو يقبّل زوجته دانيال جوناس على السجادة الحمراء، وهى اللحظة التى سجلها الكثير من المصورين.

كما ظهرت النجمة العالمية لانا ديل راى قبل بدء الحفل، وهى تقبّل صديقها Sean 'Sticks' Larkin والتى ربطتهما قصة حب قوية منذ عدة أشهر، حيث تسعى لانا فى أغلب الأوقات الحفاظ على خصوصية هذه العلاقة، لكنها قررت الكشف عن حبها هذه المرة على الـred carpet.

كما نشرت النجمة العالمية كاردى بى على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورة خلال تقبل زوجها نجم الراب أوفست ليدها قبل بدء الحفل.

يذكر أن عددا من النجمات أظهرن أمس مدى أناقتهن وجمالهن، حيث دخلن قائمة النجمات الأكثر أناقة بحفل Grammy لعام 2020، ومن أبرزهن نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا التى أثارت ضجة بتصميم فستانها المثير، والفستان واحد من أرقى تصميمات دار أزياء "Ralph & Russo"، بينما فاجأت النجمة العالمية fka twigs ذات الـ32 عاما المعنيين بالأزياء والموضة أمس بإطلالتها المميزة، حيث انتقت فستانها من تصميم "Ed Marler" واختارت حذاءها من "Jimmy Choo".

واختارت النجمة العالمية بيلى إيليش أن تظهر على السجادة الحمراء بحفل توزيع بحفل توزيع جوائز الجرامى، حيث انتقت ملابسها من مجموعة تصميمات "Gucci"، فى حين فاجأت النجمة العالمية أريانا جراندى العالم بظهورها على الـred carpet، حيث انتقت جراندى البالغة من العمر (26 عاما) فستانها الضخم من مجموعة تصميمات دار أزياء "Giambattista Valli"، واختارت جراندى حذاءها من "Christian Louboutin".

 

 الفلفلفقلفلللفلف

 
 

 

بببببببببببث
 

 

كيفن جوناس يقبل زوجته
 
 
 

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر