نجوم قرروا لفت الأنظار بـ«بدل» وردى فى حفل Grammy

درجات الوردى تسيطر على بدل النجوم درجات الوردى تسيطر على بدل النجوم
 
رانيا علوى

يبدو أن هناك عددا من النجوم الذكور قرروا أمس خطف الأنظار على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز Grammy لعام 2020، الذى أقيم فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان السبب الحقيقى للفتهم النظر هو ارتداؤهم ملابس بدرجات اللون الوردى.

وكان أول هؤلاء النجوم هو مغنى الراب ليل ناس أكس الذى ظهر ببدلة باللون الفوشيا وحملت توقيع دار أزياء "Versace"، كذلك مغنى الراب Tyler the Creator البالغ من العمر (28 عاما) ظهر ببدلة من اللون الوردى، وكانت ملابسه من تصميم دار أزياء "Golf le Fleur".

أما النجم العالمى شون مندس فخطف الأضواء بإطلالته على السجادة الحمراء، حيث ارتدى "بدلة" من تصميم دار أزياء "Louis Vuitton" ووصفها الكثير من المعنيين بالأزياء والموضة أنها ذات تصميم خاطف للأذهان.

يذكر أن استطاعت أمس عدد من النجمات اظهار مدى أناقتهن وجمالهن حيث دخلن قائمة النجمات الاكثر أناقة بحفل Grammy لعام 2020، ومن أبرزهن نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا التى اثارت ضجة بتصميم فستانها المثير، والفستان واحد من أرقى تصميمات دار أزياء "Ralph & Russo"، بينما فاجأت النجمة العالمية fka twigs ذات الـ32 عاما المعنيين بالأزياء والموضة أمس بإطلالتها المميزة، حيث انتقت فستانها من تصميم "Ed Marler" واختارت حذاءها من "Jimmy Choo".

واختارت النجمة العالمية بيلى إيليش أن تظهر على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز جرامى، حيث انتقت ملابسها من مجموعة تصميمات "Gucci"، فى حين فاجأت النجمة العالمية أريانا جراندى العالم بظهورها على الـred carpet، حيث انتقت جراندى البالغة من العمر (26 عاما) فستانها الضخم من مجموعة تصميمات دار أزياء "Giambattista Valli"، واختارت جراندى حذاءها من "Christian Louboutin".

 

Tyler the Creator
 

 

الرئيسية
 

 

النجم ليل ناس اكس
 

 

شون مندس
 

 

ليل ناس اكس

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر