معارك المهرجانات.. حمو بيكا: أنا متفوق على حسن شاكوش فى الطلب ومنعت أغانيه

حسن شاكوش وحمو بيكا حسن شاكوش وحمو بيكا
 
عماد صفوت

قال المطرب الشعبى حمو بيكا لـ"عين"، إنه قام بمنع أغانى حسن شاكوش التى قدمها فى البرامج التليفزيونية خلال الأيام الماضية، خاصة أنه يمتلك الحقوق الملكية والفكرية لتلك الأغانى، مشيرا إلى أنه سيظل محتفظا بحقه فى تلك الأغانى حتى آخر نفس فى عمره على حد قوله، مضيفا أنه ليس من حق حسن شاكوش أن يغنى إلا بأمر منى، وأنا لم أوافق على غنائه بدون تصريح أو علم منى.

وأضاف بيكا: "أنا اللى عملت حسن شاكوش" والكل يشهد بذلك، موضحا أن أرقام أغنياته تثبت صحة كلامه، حيث حققت ملايين المشاهدات على يوتيوب، وكل مشاهدات شاكوش أقل منى بكثير، واللى عاوز يصدق يدخل يشوف.

وأوضح بيكا، أن حسن شاكوش لم يتفوق عليه مثلما ردد البعض، ولكن الفرق أن شاكوش صرحت له نقابة المهن الموسيقية بالغناء، بينما تتعنت النقابة برئاسة الأستاذ هانى شاكر معه، ولم تعطه تصاريح الغناء حتى الآن، وهو الأمر الواضح بتعنت النقابة معه، وقال: "للعلم أنا متفوق عنه فى الطلب على الأفراح والنايت كلوب وخلافه".

 

كلمات-مهرجان-صاحبي-دراعي-انا-قلبي-داب-–-حمو-بيكا

 

وأنهى بيكا كلامه، أنه يستعد لحفلين فى أمريكا، على غرار حفله الأخير فى الأردن، كما يستعد حسن شاكوش لإحياء حفل فى إحدى الدول العربية لم يتم الاستقرار عليه.

وكان حسن شاكوش قد أهدى أغنية "بنت الجيران" للنجمة منى زكى، من خلال استضافته فى أحد البرامج الحوارية، وردت الأخيرة على شاكوش قائلة: أنا بشكرك يا حسن على الأغنية .. أنا بحبها جدا.. وبسمعها كل يوم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر