أيمن عدلى: حواراتى مع الرموز الوطنية لنقل الخبرات بين الأجيال

أيمن عدلى أيمن عدلى
 

أجرى الإعلامى أيمن عدلى -مذيع بالفضائية المصرية- أكثر من مائة حوار مع رموز السياسة والفكر والثقافة والفن، وهى حوارات لم تكن لرصد الذكريات وإنما لتقديم خبرات أجيال تمتلك رصيداً ضخما من التجارب على مدى عقود كما تمتلك الفكر والرؤية، على حد وصفه.

ورفض عدلى وصف حواراته بأنها تكريم لمن حاورهم وإنما يفضل اعتبارها مهمة وطنية يقوم بها لينقل خلاصة تجارب العظماء فى كل مجال لتكون أمام الجيل الحالى والأجيال القادمة مسجلة وموثقة.

وأكد عدلى أنه لا يختار ضيوفه عشوائياً وإنما يدرس كل شخصية وما يمكن أن تقدمه من إضافات حقيقية للأجيال الجديدة أمثال د. مفيد شهاب د. مصطفى الفقى د. على الدين هلال د. أحمد يوسف أحمد محمد سلماوى د. جابر عصفور وفاروق حسنى والمستشار عادل عبد الحميد وزير العدل الأسبق والسفير عبد الرؤوف الريدى وآخرين.

ومن أبرز ضيوفه طارق نور وأحمد عبد المعطى حجازى وميمى الشربينى ورقية السادات وبشير الديك ومصطفى محرم ويوسف شريف رزق الله.

وقال عدلى إن ما حظيت به تلك الحوارات من متابعة وقبول لم يكن يتوقعه خاصة من الشباب يعكس اهتمام هذه الفئة بالاطلاع على التجارب الملهمة والناجحة مشيرًا إلى أنه سيواصل البحث عن أصحاب التجارب لمحاورتهم كى يكمل رسالته فى تحقيق التواصل بين الأجيال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر