رنا سماحة تتعاون مع مدين فى أغنيتين فى ألبومها الجديد

رنا سماحة رنا سماحة
 
محمود جلال

يتعاون الملحن مدين مع المطربة رنا سماحة فى ألبومها الجديد بأغنيتين، الأولى تحمل عنوان "اسمه إيه"، أما الثانية تحمل اسم "حياتى تخصنى"، وهما من كلمات هانى صاور، وتوزيع الموسيقى أحمد عبد السلام، ومن المقرر أن يتم طرحهما الأيام المقبلة وقت نزول الألبوم ككل.

كما انتهى المطربان مينا عطا ورنا سماحة من تسجيل تتر برنامج "باب الغنا" الموسم الثالث، والذى يقدم على راديو "9090"، والأغنية من كلمات رنا سماحة، وألحان مينا عطا، وتوزيع موسيقى سام إميل، وهندسة صوت وسام فؤاد.

من ناحية أخرى طرحت رنا مؤخراً أغنيتها الجديدة بعنوان "أميرة الحب"، وهى من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع صوات أيدوجان، وتولى إخراج الكليب عادل سرحان، وظهر خلال الفيديو كليب لأول مرة الشاب الذى لعب دور حبيب رنا وهو محمد صندقلى، حامل لقب ملك جمال لبنان لعام 2019.

كما سجلت رنا أغنية سينجل جديدة بعنوان "مكسوف" لتكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها على حسب قولها، والأغنية من كلمات وألحان أحمد عبد الفتاح، وتوزيع إسلام الحسن.

ومن المقرر أن يتم طرحها بعد انتهاء عمليات المونتاج خلال الأيام المقبلة، معربًا عن أمنياته أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور وقت طرحها.

كما أحيات رنا سماحة، واحدة من حفلات رأس السنة 2020، داخل أحد فنادق القاهرة، وسط حضور جماهيرى ضخم، وقدمت رنا خلال الحفل عدد من أغانيها، منها: "فينى وجع" و"همى كبير".

يُذكر أن رنا سماحة انتهيت من تسجيل أغانى ألبومها الجديد، المُنتظر طرحه الفترة المقبلة، ومن ضمنه "عندى الجرأة"، "100 مليون عملة"، كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان فخرانى، وتوزيع حازم سعيد، والثانية "بقيت شبهك"، كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد الصاوى، وتوزيع أحمد عبد السلام، والثالثة "رقصونى على الواحدة"، من كلمات وليد الغزالى، وألحان مدين، وتوزيع كريم عبد الوهاب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر