فيديو وصور.. بليك ليفلى بفستان مثير بعرض فيلمها The Rhythm Section

بليك ليفلى بليك ليفلى
 
رانيا علوى
تسعى دائما النجمة العالمية بليك ليفلى للظهور بإطلالة ساحرة ومبهرة، وخاصة على السجادة الحمراء فى الحفلات الكبرى والمهرجانات وبالعروض الخاصة.
 
خطفت بليك ليفلى الأنظار نحوها، وذلك خلال حضورها العرض الأول لفيلم "The Rhythm Section"، الذى أقيم فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وجاء حضورها العرض بعد خمسة أشهر من الإنجاب، كما حضر العرض أيضا النجم العالمى جود لو، وقد التقط الثنائى عددا كبيرا من الصور معا على الـRED CARPET.
 
ظهرت بليك ليفلى مرتدية فستانا قطيفة باللون الأسود ذا تصميم مذهل، حمل توقيع دار أزياء "Dolce&Gabbana"، بينما اختارت مجوهراتها من مجموعة تصميمات "Lorraine Schwartz".
 
فيلم "The Rhythm Section" يجمع عددا كبيرا من النجوم العالميين، أبرزهم: بليك ليفلى وجود لو وماكس كاسيلا وجيوف بيل ورازا جتافرى، والفيلم من إخراج ريد مورانو، وتدور أحداث فيلم "The Rhythm Section" حول امرأة تكتشف أن حادث الطائرة الذى تسبب فى مقتل عائلتها كان حادثا مدبرا من قِبَل بعض الأشخاص، فتسعى هذه السيئة للانتقام منهم، ومن المقرر أن يعرض الفيلم رسميا بدور السينما فى الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا وكندا فى 31 يناير الجارى.
 
 
 
 
النجمة بليك لبفلي
النجمة بليك ليفلى

بليك ليفلي (1)
بليك ليفلى

بليك ليفلي (2)
بليك ليفلى

بليك ليفلي (3)
بليك ليفلى

جود لو (1)
جود لو

جود لو (2)
جود لو

جود لو و ليفلي
جود لو و ليفلى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر