كيف قدم محمد حاتم دور الأب المستهتر فى بخط الإيد؟

محمد حاتم محمد حاتم
 
باسم فؤاد
يلعب الفنان الشاب محمد حاتم فى مسلسل بخط الإيد دور الدكتور وسام مساعد دكتور التخدير والأب المهمل المستهتر لابنه هيثم، ولكن لا يظهر بصورة الأب المعتاد الذى يضرب ابنه أو يسىء معاملته ولكن على العكس فهو أب غير مثالى بمقاييس العصر الحالى والذى قدمه محمد حاتم بأسلوب سهل ممتنع فالمشاهد سيظل فى حيرة دائما بين هل دكتور وسام إنسان جيد أم لا؟
 
وظهر ذلك فى عدة مشاهد قدم فيها محمد حاتم صورة الأب المستهتر:
 
كدبة بيضا
لعل من أكبر الأخطاء الذى تسبب فيها دكتور وسام هى تعليم ابنه هيثم سلوكيات خاطئة وأخطرها الكذب لأنه يعرف أن والدة هيثم لن توافق على ما يقوم به فدائما يطلب من ابنه أن يكذب كذبة بيضاء على أمه حتى لا يحرم منه، سواء من نوع الأكل الذى يأكله أو معاد النوم أو ما حدث له من مصائب خلال اليوم والأسوأ أنه يكافئ ابنه عندما ينجح فى الكذبة.
 
تعريضه للخطر
الحقيقة الدكتور وسام فشل فى أن يكون أمينا على ابنه فنجده فى أحد المشاهد يتركه فى المستشفى بدون رقيب وذهب لتأدية عمله وعند عودته اختفى هيثم ابنه لنجده بعد ذلك فى أوضة المشرحة وتعرض لصدمة كبيرة والمرة الأخرى عندما سمح له بقيادة العربية على الطريق وأخيرا عندما اصطحبه فى مكان لمقابلة نساء يقيم معهم علاقات غرامية.
 
الأكل غير الصحى
رغم أن وسام دكتور ومن وظيفته يعلم جيدا مخاطر الأكل غير الصحى والوجبات السريعة على طفل فى عمر ابنه إلا أنه كان يستسهل دائما ويجعله يأكل من الشارع يوميا مما تسبب فى مرضه فى النهاية.
 
مشاهدة بدون رقابة
ليكسب الدكتور وسام رضى ابنه هيثم كان يطيع أوامره فى كل شىء ويسمح له بمشاهدة أفلام لا تناسب عمره مثل أفلام الرعب فى مشهد تسبب فى النهاية فى حالة ذعر لابنه كما تسبب فى أن يحرم الدكتور وسام من ابنه بعدما عرفت والدته بما يحدث.
 
 
 
مسلسل بخط الإيد بطولة النجم أحمد رزق ومحمد حاتم وإيمان العاصى ويسرا اللوزى وأسماء جلال وخالد كمال وسوسن بدر ويعرض من السبت إلى الأربعاء على dmc الساعة 8 م وdmc دراما الساعة 11 م.
 
يذكر أن أحدث أعمال محمد حاتم كان مسلسل ممالك النار الذى قدم فيه دور جمال الكاتب وفيلم لما بنتولد والذى شارك فى مهرجان الجونة السينمائى ومهرجان أيام قرطاج السينمائية ومهرجان القاهرة السينمائى الدولى، ويعرض له حاليا مسلسل كل أسبوع يوم الجمعة، كما ينتظر عرض مسرحية ماما فى فبراير على مسرح الجامعة الأمريكية.
 
محمد حاتم دور الأب المستهتر فى بخط الإيد (2)
محمد حاتم دور الأب المستهتر فى بخط الإيد

محمد حاتم دور الأب المستهتر فى بخط الإيد (3)
محمد حاتم دور الأب المستهتر فى بخط الإيد

محمد حاتم دور الأب المستهتر فى بخط الإيد (4)
محمد حاتم دور الأب المستهتر فى بخط الإيد

محمد حاتم دور الأب المستهتر فى بخط الإيد (5)
محمد حاتم دور الأب المستهتر فى بخط الإيد

محمد حاتم دور الأب المستهتر فى بخط الإيد (1)
محمد حاتم دور الأب المستهتر فى بخط الإيد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر