أوبرا وينفرى تدعم قرار الأمير هارى وميجان ماركل فى عيد ميلادها

أوبرا وينفرى والأمير هارى وميجان ماركل أوبرا وينفرى والأمير هارى وميجان ماركل
 
لميس محمد

تحتفل اليوم المذيعة والمنتجة العالمية الأمريكية أوبرا وينفرى، بعيد ميلادها الـ66، حيث ولدت فى 29 يناير من عام 1954، فى Kosciusko، بالميسيسيبى، فى الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المعروف قرب وينفرى من القصر الملكى، ولذلك كان لديها رأى واضح بخصوص، خروج الأمير هارى وميجان ماركل، اللذين قررا التنحى عن الواجبات الملكية.

وأعربت وينفرى عن رفضها التعليقات السلبية التى حصل عليها الثنائى، وأعلنت عن دعمها بنسبة 1000 فى المائة لدوق ودوقة ساسكس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "insider".

 

أوبرا وينفرى والأمير هارى وميجان ماركل
أوبرا وينفرى والأمير هارى وميجان ماركل

 

وقالت وينفرى: "ما قاله هارى فى هذا البيان الخيرى، حيث جاء السطر الأخير من بيانه، عندما قال إنه يتعين عليه اتخاذ قرار بالابتعاد عن عائلته من أجل المضى قدمًا فى سلام مع أسرته الجديدة، أنا لا أعرف كيف توصلوا إلى هذه الكلمات، لكن من لا يشعر بذلك؟".

كانت تشير وينفرى إلى خطاب الأمير هارى العاطفى، الذى ألقاه فى حفل عشاء الخيرى فى Sentebale فى ديسمبر الماضى، عندما أشار الدوق إلى أنه صاحب قراره"التراجع"، وليس ماركل.

وقال الأمير هارى فى حفل العشاء الخيرى: "كانت هناك شهور عديدة من المحادثات بعد عدة سنوات من التحديات، وأنا أعلم أننى لم أكن دائما على صواب، لكن فيما يتعلق بذلك، لم يكن هناك خيار آخر".

 

أوبرا وينفرى وميجان ماركل
أوبرا وينفرى وميجان ماركل
 

ولذلك أكدت وينفرى أنها تشعر بأن الأمير هارى فكر فى القرار لفترة طويلة، وأن الأمر متروك له لاتخاذ أفضل قرار لنفسه، وماركل، وعائلتهم.

وأضافت وينفرى: "من لا يشعر بما يتطلبه الأمر لاتخاذ هذا القرار، والتخلى عن كل ما عرفته فى حياتك كلها ليقول، سأختار هذه الحياة الجديدة وما أعتقد أنه رؤية حقيقية لنفسى، ومن منا له الحق فى الحكم عليه؟".

عندما سئلت عما إذا كانت وجدت القرار ملهما، قالت وينفرى إنها لن تصفه بهذه الطريقة؛ لأنه قرار شخصى، وقالت: "أنا لا أعتقد أن هنالك أي شخص له الحق في الاختيار لهم طريقة حياتهم، أو ابداء أي رأى".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر