سوبر كورة.. تريزيجيه والمحمدى يقتربان من رقم فشل محمد صلاح فى تحقيقه

تريزيجيه و المحمدي تريزيجيه و المحمدي
 
أحمد الشاذلى
اقترب محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، لاعبا أستون فيلا الإنجليزى من تحقيق رقم فشل محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر فى تحقيقه فى إنجلترا.

وقاد النجم المصرى محمود تريزيجيه أستون فيلا إلى التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما ساهم في انتصار فريقه على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب "فيلا بارك". 

وفى حال فوز تريزيجيه بهذا الكأس فيتفوق على الفرعون المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، الذى لم يحقق بطولة محلية فى إنجلترا مع الريدز.

وقد أحرز هدف الفوز لفريق أستون فيلا اللاعب مات تارجيت بالدقيقة 12 من عمر المباراة، إلا أن اللاعب كليتشي إيهيناتشو استطاع أن يحرز هدف التعادل لفريق ليستر سيتي فى الدقيقة 72، قبل أن ينجح الدولي المصري محمود تريزيجيه في إحراز الهدف الثاني لفريق أستون فيلا بالدقيقة 93 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بصناعة مصرية من زميله أحمد المحمدي. 
 
كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب ليستر سيتي، ليصبح مجموع لقاءى الذهاب والعودة 3-2 لصالح أستون فيلا ويتأهل إلى المباراة النهائية. 
 
وأكد محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا أن الهدف الذي سجله مساء الثلاثاء في ليستر سيتي في نصف نهائي كأس الرابطة جاء من جملة يتدرب عليها مع زميله المصري أحمد المحمدي.
 
وقال تريزيجيه عقب المباراة: "سعيد بالهدف وسعيد أكثر بالتأهل لكأس الرابطة، الهدف جاء من جملة أتدرب عليها مع المحمدي، وفي الملعب طلبت منه الكرة بنفس الطريقة" كما قلت له أول لما استلم الكرة "على البعيدة" باللغة العربية حتى لا يفهم لاعبى ليستر اللغة.
 
وأضاف: "الوصول للنهائي تاريخ كبير لنا، واللعب في ويمبلي في أول سنة لي مع أستون فيلا إنجاز كبير خاصة بعد الفوز على ليستر سيتي".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر