لو عايز لوكيشن حلو.. اكتشف مع مى عز الدين ودنيا سمير غانم فى تايلاند

مى عز الدين ودنيا سمير غانم مى عز الدين ودنيا سمير غانم
 
عماد صفوت

لو عايز لوكيشن حلو.. ومناظر طبيعية تلفت الانتباه.. والمنتج هيدفع.. اكتشف مع نجمتى الدراما مى عز الدين ودنيا سمير غانم، حيث اختارتا "تايلاند" لتصوير أعمالهما الدرامية، وهو ما جعل المشاهد التى تم تصويرها هناك من أجمل المشاهد التى شاهدها الجمهور، حيث تمتاز هذه البقعة الأرضية بالمناظر الطبيعية والخلابة، فضلا عن أماكن تصوير جديدة على الدراما، ورغم التكلفة الإنتاجية الكبيرة، إلا أن صناع الدراما لم يكتفوا فقط بالتصوير داخل مصر، إنما فضلوا هذه المناظر لتضاهى الملسسلات الأجنبية وخصوصا التركية التى اجتاحات العالم العربى.

واختارت العام الماضى النجمة مى عز الدين تايلاند لتصوير بعض المشاهد من مسلسلها "وعد" والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، حيث وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، كارمن لبس، حسن حسنى، هند رضا، ناهد السابعى، حازم سمير، وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج إبراهيم فخر.

مى عز الدين
مى عز الدين

أما النجمة دنيا سمير غانم فضلت أن يكون مسلسلها هذا العام "فى ال لالا لاند" يتم تصويره فى تايلاند، خصوصا أن قصة العمل تدور حول سقوط طائرة فى جزر تايلاند، وهو العمل المقرر عرضه فى رمضان المقبل، ويشارك فى بطولته إلى جانب دنيا، سمير غانم، حمدى المرغنى، شيماء سيف، محمد سلام، محمد ثروت، وآخرون، إخراج أحمد الجندى، إنتاج سينرجى وروزناما.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر