فيديو.. علاء زينهم: أزمتى مع النقابة أظهرت قدر حب الناس لى

علاء زينهم علاء زينهم
 
باسم فؤاد
خص الفنان علاء زينهم "عين" بفيديو أوضح من خلاله كواليس التحقيق معه داخل نقابة الممثلين، وسبب الأزمة الأخيرة التى هددت بمنعه عن ممارسة التمثيل، على خلفية مشاركته فى عمل مسرحية استعان بعدد من الممثلين غير النقابين.
 
وقال زينهم خلال الفيديو: "تم التحقيق معى اليوم الأربعاء داخل نقابة الممثلين، وشرحت موقفى، فكل علاقتى بالمسرحية أن زملاء لى يشاركون فيها، وكنت أتواجد فى البروفات لمساعدتهم فقط، وعرضوا عليا المشاركة فى المسرحية لكن اعتذرت لانشغالى بتصوير مسلسل البرنس مع النجم محمد رمضان، وهم مشكورين وضعوا اسمى على الأفيش وكتبوا تحت إشراف علاء زينهم، ولم أكن أعلم بالأمر". 
 
وأضاف: "فوجئت بأن الدكتور أشرف زكى أصدر قرار بإيقافى، واتصل بى وقال لى أنت متحول للتحقيق بكرة فى النقابة، وخلال التحقيق أوضحت لهم عدم صلتى بالمسرحية، فتفهموا موقفى، وجلس معى نقيب الممثلين وقال لى: "أنت مش قليل ومش دى قيمتك.. وليك جمهورك وناسك.. أحنا واخدين موقف مع منتج المسرحية فى الإسكندرية ومانعين أى حد يتعامل معاه".
 
 
 
 
وتابع: أوضحت للدكتور أشرف زكى، أن المسرحية ليست لها علاقة بالمنتج، بل هم مجموعة هواة تكفلوا بتكاليف المسرحية على نفقتهم الخاصة، وأتواجد معاهم بحب فقط، فأنا من المستحيل أن أعادى نقابتى، ونحن على ثقة كاملة فى أشرف زكى، والحمد لله أزمتى مع النقابة انتهت على خير.
 
وقال زينهم: "مريت بظروف ساعة خلال 24 ساعة الماضية ورغم صعوبتها عرفت بسببها قدر حب الناس لى، جمهور كبير وصحافة مصر والوطن العربى اتصلوا بى، أشكر حضراتكم جدا على اهتمامكم".  

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر