غدا.. نسرين أمين ضيفة مهرجان جمعية الفيلم السنوى

نسرين أمين نسرين أمين
 
باسم فؤاد
تحل الفنانة نسرين أمين ضيفة فى سادس أيام وندوات مهرجان جمعية الفيلم السنوى غدا الخميس 30 يناير 2020، حيث يُعرض فيلمها "ولاد رزق 2" ضمن فعاليات المهرجان فى دورته الـ46.
 
وبدأت نسرين أمين تصوير أول مشاهدها بمسلسل ريهام حجاج "لما كنا صغيرين" بإحدى فيلات منطقة الشيخ زايد، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على، وتم التعاقد حتى الآن مع كريم قاسم ونبيل عيسى ومحمود حجازى ومحمود حميدة الذى يعود للدراما بعد فترة غياب كبيرة.
 
كما بدأت نسرين أمين تصوير أول مشاهدها فى فيلم "يوم 13" مع المخرج وائل عبد الله، بعد تعاقدها على المشاركة فى بطولته مؤخراً وتقدم خلاله دورا جديدا ومختلفا عليها من ناحية الشكل والمضمون خاصة وأن قصة اعمل تعتمد على الإثارة والتشويق.
 
فيلم "يوم 13" يشارك فى بطولته أحمد داود ودينا الشربينى ومحمد شاهين ومحمود حافظ وعدد آخر من الفنانين جارى الاتفاق معهم والإعلان عن أسمائهم خلال الايام القليلة المقبلة قبل انطلاق التصوير، اضافة إلى الاتفاق مع أكثر من فنان للظهور كضيف شرف على أحداث الفيلم.
 
وانتهت نسرين أمين مؤخرا من تصوير مشاهدها فى فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع النجم كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى ودينا الشربينى والمخرج أحمد الجندى، حيث تظهر كضيفة شرف على العمل وصورت مشاهدها فى أسوان قبل 3 أسابيع.
 
وكان آخر أعمال نسرين أمين الحكاية السادسة من الجزء الثالث لمسلسل "نصيبى وقسمتك" بعنوان "ع الهادى يا زبادى" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى وأحمد عبد العاطى، وبطولة نسرين أمين ونبيل عيسى، ومدحت تيخة، وحجاج عبد العظيم، وإيناس مكى، وتم عرضه على قناة ON E.
 
 
ebc74e1a-d0d3-4a23-b565-4bdb00497e26

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر