هذا هو شرط كريستيان بيل للعودة لـ«Batman» من جديد وتقديم جزء رابع

كريستيان بيل كريستيان بيل
 
ذكى مكاوى

احتفل الكثيرون حول العالم ممن يعشقون النجم كريستيان بيل بعيد ميلاده أمس، حيث أتم عامه الـ46 كونه من مواليد عام 1974،.. بيل الذى قدم العديد من الأدوار الناجحة خلال مشواره السينمائى الحافل بالجوائز والأدوار الهامة للغاية، لعل واحد من أبرز أدواره شخصية بات مان الذى قدمها خلال الثلاثية الذى بدأها فى عام 2005 وانتهت فى 2012 لتحقق نجاحاً باهراً، وصنفت على أساسه أنها السلسلة الأفضل فى تاريخ الرجل الوطواط، كما رأى الكثيرون كريستيان بيل أفضل من لعب الشخصية فى التاريخ ليصعبها على من بعده.

نجاح كريستيان بيل خلال تلك الشخصية يجعل الكثيرون إلى الآن يطمحون فى أن يعود للعب تلك الشخصية من جديد، وهو ما يجعلنا نتعرض فى عيد ميلاده إلى الشرط الذى وضعه بيل من أجل العودة لهذا الدور من جديد.

شرط بيل الذى دوماً ما أكد عليه هو أن يعود كريستوفر نولان لإخراج فيلم جديد من سلسلة بات مان، فى تلك الحالة سيوافق على الفور، أما ما دون ذلك فقد أكد على أنه يفضل الاكتفاء بما قدمه من قبل خلال ثلاثية بات مان، وعدم العودة لها من جديد.

يذكر أن كريستيان بيل واحد من أهم نجوم السينما العالمية الذين لعبوا أهم الأدوار السينمائية خلال مشواره الفنى، كما عرف بقدرته الشهيرة على الاندماج فى تجسيد الشخصيات الذى يقوم بها وفقد الكثير من وزنه فى أكثر من مرة مثلما يتطلب الدور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر