ظهور أول شخصية متحولة جنسيا فى مسلسل مارفل الجديد «Loki»

Loki Loki
 
لميس محمد

كشفت شركة مارفل عن ظهور أول شخصية متحولة جنسيا، وستدعى Sera، وذلك من خلال مسلسل الشركة الجديد Loki، لوكى، الذى سيقوم ببطولته الممثل توم هيدلستون، العمل الذى بدأت التدريبات للتصوير خلال شهر يناير الجارى، على أن يصل شاشات العرض فى 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "screenrant".

ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل الجديد، فى إطار مختلف، وذلك بعد هروب Loki، من قبضة "Avengers"، وظهور الشخصية بـ نسخة مختلفة عن التى توفيت فى سلسلة الأفلام، بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف فى أواخر العام الماضى 2019، عن أن صوفيا دى مارتينو قد انضمت إلى طاقم العرض، ربما باسم Verity Willis.

وبحسب تصريحات نقلتها صحيفة Entertainment، العام الماضى 2019، للممثل توم هيدلستون، الذى جسد الشخصية الشهيرة، أكد على أن بداية التصوير ستكون فى شهر يناير الجارى، على ان يطرح الموسم الاول من المسلسل فى عام 2021.

"لوكى" هو شخصية من أساطير الأسكندنافية، والتى ظهرت فى الكثير من الأفلام بجوار شخصية "ثور" التى يجسدها كريس هيمسوورث، والتى من المرجح ان يظهر فى المسلسل فى بعض المشاهد البدائية عن سرد أحداث بلادهم "ازجارد".

وكانت قد أعلنت شركة Marvel، عن عملها على الجزء الثانى من فيلم الأبطال الخارقين Captain Marvel، ومن المقرر أن تنقل الشركة الأحداث من تسعينات العقد الماضى، إلى وقتنا الحالى، وذلك من خلال كتابة الفيلم بطريقة جديدة، مع إضافة العديد من الأحداث المبتكرة، وستقوم الكاتبة ميجان ماكدونال، بكتابة سيناريو العمل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشره موقع "hollywoodreporter".

واختارت الشركة الكاتبة الصاعدة ميجان ماكدونال، وهى كاتبة فى سلسلة مارفلWandaVision، لوضع نص برمجى جديد لمتابعة الموافقة المسبقة لـ الجزء الثانى من العمل، التى أخذت فى عام 2019، لم يتم الكشف عن أى تفاصيل متعلقة بالفيلم الجديد، لكنه من المؤكد أن القصة الجديدة ستنقل المشاهدين من التسعينيات من الفيلم الأصلى إلى يومنا هذا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر