ويزو تستعد لبدء تصوير مشاهدها فى «تيمون وبومبا» بهذا الموعد

ويزو ويزو
 
ذكى مكاوى

أكدت الفنانة ويزو خلال تصريحات خاصة لـ"عين" أنها تستعد لبدء أولى مشاهدها فى مسلسل "تيمون وبومبا" الذى يقوم ببطولته كل من أحمد فهمى وأكرم حسنى خلال الأيام المقبلة من بداية شهر فبراير، وأضافت أنها سعيدة بالانضمام للمسلسل الذى يعيدها إلى مارثون دراما رمضان من جديد، وذلك بعدما اقتصرت مشاركتها خلال رمضان 2019 على مسلسل واحد ظهرت فيه كضيف شرف، وذلك من خلال ظهورها فى إحدى حلقات "الواد السيد الشحات" الذى شهد مشاركتها فى رمضان الماضى.

يذكر أن رمضان الماضى لم يشهد ظهور ويزو إلا من خلال دورها كضيف شرف، وذلك بسبب ولادتها أولى أبناءها العام الماضى مما اضطرها للاكتفاء بهذا الدور، كما شهد العام الماضى غياب الفنان أكرم حسنى عن دراما رمضان، وبالتالى كان آخر أعماله هو مسلسل "الوصية" الذى قام ببطولته وشهد بطولة أحمد أمين أيضاً الذى شاركه البطولة.

بينما يعد آخر أعمال احمد فهمى الدرامية هو مسلسل "الواد السيد الشحات"، والذى يعتبر العمل الأول الذى يشهد مشاركته مع هنا الزاهد عقب ارتباطهما حيث كانا وقتها قد أعلنا عن خطوبتهما قبل أن يتزوجا نهاية العام الماضي.

كما شهد أيضاً بجانب الثنائى أحمد وهنا الزاهد تواجد الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندى.

جدير بالذكر أنه خلال السنوات القليلة الماضية استطاع أحمد فهمى وأكرم حسنى تقديم ثنائى ناجح سواء فى العديد من الأعمال بالدراما أو السينما حيث كانت البداية بفيلم "كلب بلدى" الذى كان التجربة التمثيلية الأولى لأكرم حسنى، وبعدها تعاونا فى مسلسل "ريح المدام"، وبعد ذلك ظهر أكرم كضيف شرف مع فهمى فى فيلم "الكويسين" وأيضاً مسلسل "الواد سيد الشحات"، وأيضاً ظهر فهمى كضيف شرف مع أكرم فى مسلسله "الوصية".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر