شادي جميل:دوري في الأخ الكبير مختلف عن أدواري السابقة

 

عبر الفنان شادي جميل عن سعادته بردود الافعال التي تصله بعد عرض دوره في مسلسل" الأخ الكبير" مع الفنان محمد رجب والذي يدور في 45 حلقة.

ويقول جميل انا سعيد للغاية بردود الفعل التي جاءتني بعد عرض دوري في المسلسل، حيث اجسد خلال العمل شخصية"زيزو" وهو شاب بسيط، ويتورط في تصوير فيديو مع الفنانة هبة مجدي، التي تجسد شخصية شقيقة "حربي" وتقتل بعدها ، وهو ما يجعلني ادخل في صراع مع الفنان محمد رجب الذي يجسد شخصية" حربي".

83445389_1798834966920241_8302742489832357888_n
 

 

ويضيف: ترشحت للدور عن طريق المؤلف احمد عبد الفتاح، حيث شاهدني في اكثر من عمل من قبل وحينما بدأ في المسلسل رشحني لتقديم الشخصية.

واستطرد قائلا: الشخصية مختلفة عن الشخصيات التي قدمتها من قبل وكان اخرهم مسلسل"نصيبي وقسمتك" الذي شارك فيه الفنانة عبير صبري وهبة مجدي.

"الأخ الكبير" بطولة محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، إيهاب فهمي، رندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة تأليف احمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر ان شادي شارك مؤخرا في بطولة مسلسل"حواديت الشانزليزية" والذي حقق ردود فعل واسعة وكان التعاون الاول بينه وبين المخرج مرقس عادل والفنان اياد نصار بطل العمل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر