9 نجوم يتنافسون فى «عيد الحب» 2020.. تعرف عليهم

هانى شاكر ومحمد محيى ومحمود العسيلي وحكيم هانى شاكر ومحمد محيى ومحمود العسيلي وحكيم
 
محمود جلال

بدأ عدد من المطربين تسجيل أغنيات سينجل جديدة لطرحها فى عيد الحب المقبل، وبالفعل يتواجدون داخل الأستوديوهات، بينما يعكف آخرون على اختيار أغانى جديدة، وفى السطور التالية يرصد "عين" أبرز المطربين، الذين بدأوا فى تحضيرات أغانى عيد الحب.

 

هانى شاكر

يستعد أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر، لتحضير أغنية سينجل جديدة بمناسبة عيد الحب، ولم يكشف تفاصيل أغنية حتى تكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها.

هانى شاكر

محمد محيى

يستعد النجم محمد محيى لطرح أولى أغنيات ألبوم "بتاع زمان" الجديد، والتى تحمل اسم "سهرانين" من كلمات نور الدين حمدى، وألحان محمد محيى، وتوزيع الموسيقى محمد العشى، وميكس محمود عزت، وماستر أمير محروس.

محمد محيى

حكيم

استقر المطرب حكيم على طرح ألبومه "الراجل الصح" كاملا على "يويتوب" شهر فبراير الجارى بمناسبة عيد الحب، والذى يتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين هم تامر حجاج، وعصام حجاج، ومحمد عبد المنعم، ومصطفى حسن، وعصام شعبان، أيمن الطويل، وهانى فاروق، وملاك عادل، وإسلام شيبسى وزيزو فاروق، وأشرف البرنس، وباسم منير، وعبده سليم.

حكيم

محمود العسيلى

سجل الفترة الماضية محمود العسيلى أغنية سينجل جديدة بعنوان "جنة تكفينا"، ومن المقرر أن يتم تصويرها على طريقة فيديو كليب، على أن يتم طرحها بعيد الحب المقبل.

محمود العسيلي

مى سليم

عقدت الفنانة مى سليم جلسات عمل مع أكثر من ملحن خلال الأيام الماضية لاختيار أغنية جديدة وتسجيلها لطرحها فى احتفالات الفلانتين خلال شهر فبراير الجارى، حيث قررت مى تقديم أغانى سينجل كل فترة للحافظ على التواجد بدلاً من الألبومات التى تستغرق وقتاً طويلاً.

مى سليم

آمال ماهر

حالة نشاط فنى تعيشها الفنانة آمال ماهر حيث بدأت فى تسجيل ألبومها الغنائى الجديد، كما تستعد لإطلاق أغنية منفردة من الألبوم سينجل فى "عيد الحب 2020" بالإضافة إلى استعدادها لإحياء حفل غنائى كبير فى القاهرة لنفس المناسبة، ولم تكشف الفنانة آمال ماهر حتى الآن عن أى تفاصيل تخص ألبومها الجديد.

امال ماهر

رامى صبرى

انتهى المطرب رامى صبرى من تصوير كليب جديد، بعنوان "حياتى مش تمام" وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع الموسيقى ومكس وماستر جلال الحمداوى.

رامى صبرى

وائل كفورى

سجل المطرب اللبنانى وائل كفورى أغنية "سينجل" جديدة لم يُكشَف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها فى عيد الحب، وهى من كلمات منير بو عساف، وألحان وتوزيع الموسيقى ملحم أبو شديد.

وائل كفورى

فارس

انتهى المطرب فارس، من تسجيل أحدث أغانيه والتى تحمل عنوان "عصبى"، تمهيدًا لطرحها بمناسبة أعياد الحب، الأغنية من كلمات وائل توفيق وألحان محمد قماح، ومن المقرر أن يبدأ فى التجهيز والتحضير لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب.

فارس


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر