فى يوم ميلادها.. نادية شكرى تكشف مواقف أحمد زكى وسعيد صالح بحياتها

نادية شكرى وأحمد زكى وسعيد صالح نادية شكرى وأحمد زكى وسعيد صالح
 
محمود جلال

تحتفل الفنانة نادية شكرى، بعيد ميلادها الـ65، فقد ولدت فى مثل هذا اليوم عام 1955، وتعتبر واحدة من أشهر الفنانات اللاتى قدمن أدوارا الثانوية البسيطة إلا أن نادية تركت بصمة قوية فى المجال الفنى وارتبط اسمها بدور سحر فى مسرحية "العيال كبرت" التى تفاعل معها الجمهور العربى حتى الآن.

وبمناسبة يوم ميلادها اليوم ينشر "عين" حوارا لها مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة عن ذكرياتها مع أبطال المسرحية الشهيرة "عيال كبرت"، قالت إن الفنان الراحل أحمد زكى كان يغازلها أثناء كواليس تصوير المسرحية، مشيرة إلى أنهما أصدقاء منذ فترة دراستهما بمعهد الفنون المسرحية.

وأضافت أن علاقتى بأحمد زكى بدأت منذ أيام المعهد، وقتها كان هو فى المرحلة الرابعة وأنا فى الأولى، فمن يعرفه يعرف أنه كان فنانا بمعنى إنسانا والكلمة بكل ما تحمله الجمل من معانى، كان يحب الوقوف مع الناس وأعطاها نصائح فى حياتها الفنية والشخصية، ولكن كان له حالات غضب فى بعض الأوقات نتيجة ضغوط الحياة، أما عن تقديم الجزء الثانى لمسرحية رفض أحمد زكى.

كما أيضا لها موقف مع الفنان الراحل سعيد صالح هو أن سعيد كان سببا فى الصلح بينها وبين والدها أثناء عرض المسرحية، ولولا موقفه هذا كان يمكن أن يطول خلافها مع والدها.

وأضحت أنها تتذكر دائما موقفه معه فى مصالحتى على أبى رحمة الله، حيث كان يوجد خلاف كبير بينى وبين والدى وفى أحد ليالى العرض مسرحية فوجئت بوالدى ومعه أصدقاؤه يجلسون فى أول صف من المسرح، وأثناء خروجى شاهدنى "سعيد" وأنا أبكى، فسألنى ماذا حدث، فقلت له إن والدى يجلس فى أول صف، فقال لى "ولا يهمك"، ودخل إلى الخشبة ونظر إلى أبى أمام الجمهور وقال له (مالك يا عم شكرى مزعل بنتك ليه؟) وأخذ يضحك مع الجمهور.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر