ناريمان وبسمة بوسيل أبرزهن.. زوجات النجوم يشتقن للأضواء

تامر حسني ورامى جمال وطارق عبد الجابر  وأحمد فهمى تامر حسني ورامى جمال وطارق عبد الجابر وأحمد فهمى
 
محمود جلال

شهدت الفترة الأخيرة عودة عدد من زوجات المطربين إلى الغناء مرة أخرى، بعد توقف فترة كبيرة، وتعددت الأسباب التى دفعت كل واحدة لاتخاذ هذا القرار، ولكن قرار العودة مرة أخرى من خلال تقديم أغنيات سينجل أو ديتوهات أو حفلات، وفى السطور التالية يرصد هؤلاء مطربات زوجات المطربين.

بسمة بوسيل:

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسنى، عن تفاصيل عمل فنى يجمع بزوجها خلال الفترة المقبلة، على أن يتم إصداره قريبا، فى أغنيات جديدة مستقبلا، مشيرة إلى أنه من ضمن الأهداف تقديم أغنية لأبنائهما.

 

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

ناريمان:

كشفت الفنانة ناريمان زوجة الفنان رامى جمال عن عودتها للغناء، بعد أن قرّرت الاعتزال عقب زواجها، من خلال دويتو مع زوجة رامى بعنوان "مش ملاحظ حاجة"، وهى من كلمات أحمد المالكى، وألحان رامى جمال، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، ومن أشهر أغانيها: أغنية "الحال ده مش نافع"، وهى من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية "مابقاش فيه حاجة".

 

رامى جمال وناريمان
رامى جمال وناريمان

 

أميرة فراج:

تستعد الإعلامية والفنانة أميرة فراج، زوجة المطرب أحمد فهمى، لطرح أغنية على طريقة السينجل تحمل اسم "أصعب تجربة" من كلمات جمال الخولى وتوزيع محمد عشى وألحان محمد خلف، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة. وقالت أميرة، فى تصريحات خاصة، إنها عادت إلى الغناء منذ حوالى خمس سنوات، وتعاونت مع فريق "أيامنا الحلوة" وكورال الأطفال مع الموسيقار سليم سحاب وفرقة بنات النيل، ثم توقفت مشيرة إلى أنها تحيى حفلا غنائيا بمفردها اليوم الأحد.

اميرة فراج وأحمد فهمى
اميرة فراج وأحمد فهمى

 

جورى:

يتعاون الفنان حميد الشاعرى، مع المطربة جورى، وهى زوجة الموزع طارق عبد الجابر، وذلك فى أغنية جديدة تحمل الطابع الرومانسى، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد حبيب، ومن ألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع الكابو حميد الشاعرى، وهى ضمن أغانى ألبومه الجديد.

من ناحية أخرى المطربة جوري، هى زوجة الموزع طارق عبد الجابر، وقدمت منذ سنوات عديدة أغنية مع الكابو حميد الشاعرى تحمل عنوان "بحبك كل يوم"، ولكنها تركت الغناء عقب زواجها، ثم عادت إليه عند عرض الكابو عليها بعمل دويتو غنائى معها.

 

طارق عبد الجابر وجورى
طارق عبد الجابر وجورى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر