تعرف على المطربين المشاركين فى حفل مهرجان السعادة رأس الخيمة بالإمارات

جوزيف عطية ومايا دياب وناصيف زيتون جوزيف عطية ومايا دياب وناصيف زيتون
 
محمود جلال

يشارك عدد من النجوم العرب فى مهرجان السعادة رأس الخيمة بالإمارات، إذ أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن إحيائها حفلا غنائيا فى مهرجان السعادة يوم 13 من شهر فبراير المقبل، ومن المقرر أن تقدم مايا خلال الحفل مجموعة من أغانيها التى اشتهرت بها فى الوطن العربي.

وكانت آخر أعمال اللبنانية مايا دياب أغنية "يابا يابا"، والتى طرحتها على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، بعدما صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات مؤمن راجح، ألحان وتوزيع مودير منير، والكليب من إخراج كريستال يونس.

ويشارك ناصيف زيتون فى حفل غنائى يوم 13 من شهر فبراير المقبل فى مهرجان السعادة رأس الخيمة بالإمارات، ويقدم من خلاله مجموعة من أغانيه المميزة، والتى يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، منها أغنية "يا ناس"، "ملايين"، "فى حتة تانية"، "حلم بعيد"، "انت تقدر"، "وجع الهوى"، "تررم"، "فوقى"، "سهلة وبسيطة".

وآخر أعمال ناصيف زيتون كليب "كل يوم بحبك" والتى قدمت، على طريقة الرسوم المتحركة لتوصيل الرسالة بشكل مختلف، ومن بعض كلمات الأغنية "الباء بعشق عينيكى، والحاء حياتى ليكى والباء بغار عليكى والكاف كل يوم بحبك"، وأغنية "مش خايف منك" لدعم أطفال مرضى السرطان، حيث تتحدث عن القوة فى مواجهة المرض والشفاء منه.

كما يحيى المطرب اللبنانى جوزيف عطية، حفل عيد الحب، يوم الجمعة الموافق 14 فبراير القادم، فى مهرجان السعادة بالإمارات، سيقدم جوزيف خلال الحفل عدد من أغانيه المميزة منها"، غلطة تانى، ما بستغنى، أوقات، شو حلوة، انتهى موضوعنا، أنت الليالى، الشمالى، تغيرى".

أما عن آخر أعمال جوزيف كليب أغنية "غزالة" من كلمات محمد درويش، وKiki C، والحان رامى شلهوب، وتم تسجيلها فى ستديو رالف سليمان، وتقول كلمات الأغنية: "ويلى ويلى شو اللى صار حبها ساكن ببالي، عقلى عقلى منى طار، من لما شفتا قبالى، غزالة غزالة نظرتها قتّالة، بدى عمر بحاله".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر