نجمات ارتدين معاطف ماكس مارا الكلاسيكية.. كاتى هولمز وجينيفر لورانس الأبرز

كاتى هولمز كاتى هولمز
 
سمر سلامة
يمتلك النجوم قطع ملابس مميزة ربما لا تخلو خزاناتهم منها، ومن أبرز القطع التى حظت بإعجاب العديد من المشاهير والنجمات حول العالم، هو المعطف الشتوى الأنيق، باعتباره من أكثر قطع الملابس الشتوية رواجًا لما توفره من دفء، إلا أن هذه المرة لم يكن معطفًا عاديا، ولكنه معطف ماكس مارا، الذى تتنوع ألوانه وتتعدد أشكاله إلا أنها جميعًا تتميز بالأناقة.

ظهرت النجمة العالمية كاتى هولمز، بمعطف ماكس مارا الأنيق فى شوارع نيويورك، واختارت "هولمز" البالغة من العمر 40 عامًا ارتداء معطفًا باللون البنى الفاتح مع بنطلون جينز وحذاء أسود مع نظارة شمسية أنيقة، وظهرت كأنها تقاوم البرد، حيث استوحت إطلالتها من عروض الأزياء لشتاء 2020.

 

كاتى هولمز في معطف أنيق من ماكس مارا
كاتى هولمز فى معطف أنيق من ماكس مارا

 

ذهبت النجمة العالمية جينيفر لورانس إلى نفس الأسلوب عندما ظهرت مع زوجها فى شوارع نيويورك، حيث ارتدت نفس المعطف الملون باللون الأصفر الباهت، لتبدو أكثر أناقة به، حيث ارتدته مع تنورة ملونة بالأبيض والأسود، وسترة عالية الرقبة.

 

جينيفر لورانس بمعطف ماكس مارا
جينيفر لورانس بمعطف ماكس مارا

 

مجموعة المعاطف الشهيرة حظت بإعجاب العديد من النجوم، حيث كانت أحدث صيحات ارتداء الكوت فى فصل الشتاء بألوان مبهجة، وانضمت إلى النجمتين الشهيريتين السابقتين، النجمة إميلي راتاجكوفسكي التى ظهرت مرتدية معطف طويل من نفس العلامة التجارية الشهيرة، الملون باللون الكريمى مع بنطلون جلدى أنيق مستقيم، بينما كانت تتجول مع كلبها في المدينة.

وارتدت إميلى زوج من الأطواق الذهبية الكبيرة وحقيبة من جلد التمساح الأخضر تتدلى من معصمها، الأمر الذي يثير تساؤلات حول تمسك النجمات بهذه العلامة التجارية للمعاطف الكلاسيكية.

 

إميلي راتاجكوفسكي في معطف من ماكس مارا
إميلي راتاجكوفسكي في معطف من ماكس مارا

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر