ديمى لوفاتو تشعل سوبر بول بعد علاجها من الإدمان

ديمى لوفاتو ديمى لوفاتو
 
ذكى مكاوى

خطفت النجمة الأمريكية ديمى لوفاتو الأنظار مؤخرا بغنائها ضمن فعاليات «سوبر بول»، وذلك فى واحدة من أولى عروضها الفنية المباشرة، منذ أن تناولت جرعة زائدة من المخدرات قبل عام ونصف العام، وتحديدا فى يوليو عام  2018، لتخضع بعدها منذ ذلك الحين لبرنامج بهدف العلاج من الإدمان.

وقد نشرت مجلة بيبول الأمريكية تقريرا مطولا حول النجمة الشهيرة، احتفوا فيه بعودتها إلى حيويتها مثلما كانت فى السابق، وأضافوا أنها مباراة فعاليات «سوبر بول»، بالأمس الأحد، من خلال غنائها للنشيد الوطنى الأمريكى.

 

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو

 

كما كشف التقرير أن النجمة الشهيرة التى تبلغ من العمر 27 عاما، غنت النشيد الوطنى الأمريكى بصوت مذهل أثار حماسة اللاعبين والجمهور الذى ملأ جنبات ملعب هارد روك فى ميامى لتستعيد بريقها خاصة أن هذا الظهور جاء بعد أسبوع واحد من وقوفها على مسرح جوائز جرامى، لتقدم أغنيتها الجديدة “Anyone”، والتى كانت المرة الأولى التى غنت فيها بعرض حى، منذ تعاطيها جرعة زائدة من المخدرات فى يوليو 2018.

على جانب آخر سبق وشاركت كل من شاكيرا وجينيفر لوبيز فى إحياء حفل سوبر بول، الذى يعد أضخم مباريات كرة القدم الأمريكية على مدار العام، وجاءت مشاركتهما معا لأول مرة معا فى ليلة تاريخية، قدما فيها عروضا راقصة، كما قدمت شاكيرا وصلة رقص شرقية كعادتها فى حفلاتها.

وقد شاركا معا بهدف دعم المجتمع اللاتينى من خلال تواجد نجمتين من أصول لاتينية لأول مرة فى حفلات سوبر بول، وكذلك من خلال الاستعراضات ورسائل الحفل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر