درة: فيلم «يوم وليلة» نقلة نوعية فى مسيرتى الفنية

درة درة
 

عبرت الفنانة التونسية درة عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التى تلقتها على دورها فى فيلم "يوم وليلة" الذى ينافس على إيرادات منتصف العام، مؤكدة أن الفيلم يمثل نقلة نوعية فى مسيرتها الفنية.

وقالت درة فى تصريح صحفى اليوم الثلاثاء إنها تلقت ردود فعل قوية على دورها فى الفيلم، وتمنت أن تكون شخصيتها نالت إعجاب الجمهور، مشيرة إلى أنها أحبت العمل خاصة أنه يناقش قضايا إنسانية، ويعد لونا لم يقدم فى السينما منذ فترة طويلة.

وأضافت أنها تجسد شخصية "ميرفت" وهى فتاة تعمل فى إحدى المستشفيات الحكومية، تمر بظروف اجتماعية صعبة تدفعها لأفعال غير أخلاقية، مشيرة إلى أنها أحبت العمل، خاصة أنه يناقش قضايا إنسانية، ويعد لونا لم يقدم فى السينما منذ فترة طويلة.

وأشارت إلى أن تصوير مشاهد الفيلم فى أماكن حقيقية جعلهم يتعايشون بشكل أكبر مع الشخصيات، ويتمكنون من تقديم تفاصيلها بشكل جيد، مشيرة إلى المجهود الكبير الذى بذله فريق العمل حتى يخرج الفيلم بشكل يليق بالجمهور الذى اعتاد منهم على الأعمال القيمة.. مضيفة أنها لا تهتم بالمنافسة وأن ما يعنيها حقا هو أن الجمهور يعجب بالعمل وما تقدمه.

وتدور قصة الفيلم حول أحد أمناء الشرطة، الذى يتولى البحث فى بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التى تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التى يتعرضون لها، وتتم كل تلك الأحداث فى يوم واحد فقط.

ويشارك فى بطولة الفيلم خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة، وشادى أسعد، وتأليف يحيى فكرى، وإخراج أيمن مكرم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر