Kaos مسلسل جديد عن الأساطير اليونانية على نتفليكس قريبا

Kaos Kaos
 
لميس محمد

أعلنت نتفليكس عن عملها على مسلسل جديد، سيطرح تحت اسم Kaos، وهو سلسلة جديدة ستستند إلى الأساطير اليونانية من تأليف تشارلى كوفيل، مؤلفة سلسلة The End of the F *** ing World، وفقًا لموقع "Vulture"، ولم تكشف السلسلة عن أي معلومات جديدة حول السلسلة الجديدة، ولا موعد طرحها على الشبكة.

ووصفت شبكة نتفليكس، المسلسل الجديد، بأنه إعادة تفسير معاصر وكوميدى للأساطير اليونانية، والذى سيدور حول استكشاف قضايا الجنس، والقوة، وسياسة الحياة فى العالم السفلى.

ستكون كوفيل مسؤولة عن كتابة الموسم الأول، الذى سيتكون من 10 حلقات، وسيكون مدته ساعة واحدة، وسيشاركها الكتابة نينا ليدرمان، وتانيا سيجاتشيان وجون وودوارد، الذين سيكونون أيضًا منتجين تنفيذيين، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "Vulture".

وكانت قد أعلنت شبكة نتفليكس عن تمديد عقدها مع الممثل آدم ساندلر، لأربعة أفلام أخرى، حيث كانت أبرمت صفقة أولية مع ساندلر بقيمة مئات الملايين لأربعة أفلام فى عام 2014، ثم جددتها فى عام 2017، ومن جديد جددتها مع بداية العام الجارى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "businessinsider"، وذلك بعد عرض فيلم ساندلر الجديد Uncut Gems، على الشبكة.

حصلت أفلام آدم ساندلر، على التقييمات منخفضة للغاية، حيث حصل فيلمه الأول فى "The Ridiculous 6"، على درجة نقد 0٪ على موقع Rotten Tomatoes، كل فيلم من إنتاجه لـNetflix مع شركته الإنتاجية، Happy Madison Productions، حصل على درجة "فاسدة"، من على موقع Rotten Tomatoe.

لكنها وعلى الرغم من ذلك ألا أنها تحقق نجاحًا كبيرًا، مع مشتركى Netflix على الرغم من رد الفعل السلبى النقدى، حيث كان فيلم "Murder Mystery"، الذي لعب دور البطولة فيه ساندلر مع جينيفر أنيستون، الأكثر مشاهدة لعام 2019، حيث أوضحت الشركة أن 83 مليون أسرة، شاهدت العمل فى أول أربعة أسابيع بناءً على مقاييسها الجديدة للمشاهدين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر