ماجد المهندس يستكمل الجزء الثانى من «شهد الحروف» بألحان الموسيقار طلال

ماجد المهندس ماجد المهندس
 
مصطفى القصبى

يستكمل المطرب ماجد المهندس طرح الجزء الثانى من ألبومه الغنائى الجديد "شهد الحروف" من ألحان الموسيقار د. طلال، ويأتى الجزء الثانى من الألبوم بعد أن طرح الجزء الأول مع بداية شهر يناير 2020، ويشمل الجزء الجديد من الألبوم أغانى وألحان متنوعة يعتمد عليه الموسيقار طلال فى كل أعماله، ليكون لماجد المهندس نصيب منها، مما أثمر عن ألبومين غنائيين دفعة واحدة، من إشراف خالد أبو منذر.

 

67ca928a-96ff-4ff6-aa81-2e5b0e47f55a
 
 

وتضمن الألبوم 10 أغنيات وهى: (قاضى غرامى، يكفى غياب، عيد ميلاد، المسألة فيها إن، بنام، شهد الحروف، جفن الليل، شمسك غايبة، ياللى أحبك موت، لحظة هواى)، وتعاون المهندس فى هذا الألبوم مع عدد من الشعراء، وهم: بدر بن عبد المحسن، سعود بن عبد الله، خالد المريخى، يوسف الشطى، فهد بن خالد، دايم السيف، وتوزيع كل من: حسام كامل، زيد عادل، مدحت خميس، خالد عز، سيروس.

ماجد المهندس كشف عن سعادته الكبيرة وفخره الشديد بتقديم هذه الأغانى، والتعاون مع الموسيقار طلال بمشاركة أهم الشعراء فى الوطن العربى، مؤكدا أمله أن يتكرر هذا التعاون فى المستقبل، لتقديم فن طربى متميز.

 

6ca72266-1c8e-4a46-bcb3-c7463470f758

 

وطرح المطرب ماجد المهندس مؤخرا أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "كل السماء"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من كلمات فهد، وألحان أحمد الهرمى، وتوزيع زيد نديم، وحققت نسب مشاهدة عالية حتى الآن.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر