بعد موسم واحد.. نتفليكس تلغى مسلسل Soundtrack

Soundtrack Soundtrack
 
لميس محمد

ألغت شبكة نتفليكس، مسلسل الدراما Soundtrack، وذلك بعد موسم واحد، وكانت حلقاته قد عُرضت فى 18 ديسمبر من العام الماضى 2019، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ولم تكشف الشبكة عن أسباب لإلغاء العمل الدرامى، يضم طاقم التمثيل فى مسلسل Soundtrack، جينا ديوان وكالى هيرنانديز ومادلين ستو وجامل فرينش وكامبل سكوت وماريان جان بابتيست وميجان فيرغسون وإيفان وايتن.

وقام المؤلف جوش سافران، من تأليف مسلسل Soundtrack، وعرض من العمل ثلاثة مواسم، على شبكة ABC، قبل أن يتم نقلها إلى شبكة نتفليكس، وكانت تدور السلسلة حول قصص رومانسية، تربط مجموعة متنوعة من الأشخاص، فى لوس أنجلوس، من خلال الموسيقى التى تعيش داخل قلوبهم وعقولهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما ينضم الممثل العالمى دنيس هايسبيرت إلى الموسم الخامس والأخير من مسلسل Lucifer، حسبما نشرت مجلة Entertainment Week، أن الممثل سيكون له دور مهم يلعبه، حيث إنه سيلعب دور "إله"، والد لوسيفر وأمناديل، ويلعبهما توم إليس ودى بى. وودسايد، وهذه ليست المرة الأولى التى يشارك وودسايد وهايسبيرت فى عمل واحد، حيث إنهما ظهرا فى مسلسل 24، ولعبا دور شقيقين.

وكانت قد سعت الشبكة إلى زيادة عدد ساعات الموسم الخامس والأخير من العمل، ليصبح بذلك عدد حلقاته 16، وجاءت هذه الخطوة لإضافة حلقات إضافية بسبب دعم متابعى العمل، وهى نفس القاعدة التى انتقل المسلسل من شبكة Fox السابقة إلى Netflix، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وسيصل عدد حلقات مسلسل Lucifer إلى 77 حلقة مع انتهاء الموسم الخامس والأخير، وبذلك سيكون Lucifer واحدا من أطول المسلسلات الأصلية على شبكة نتفليكس.

المسلسل ينتمى لفئة الدراما والجريمة، وعُرض على شبكة فوكس لأول مرة فى 25 يناير 2016، يحتوى على شخصيات من تأليف نيل جيمان، وسام كيث، ومايك درينجنبيرج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر