المذيعة جورى بكر ممثلة لأول مرة فى مصر مع «البرنس»

جورى بكر جورى بكر
 
محمد زكريا

تعاقدت المذيعة جوري بكر، على المشاركة فى بطولة مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان وتأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث تخوض بالعمل تجربتها الأولى فى عالم التمثيل بمصر، بعدما شاركت سابقا فى "سيت كوم" خليجى كوميدى بعنوان "رمضانا يانا" عرض قبل عدة سنوات.  

وقالت جوري بكر: "فخورة للغاية لأن أول تجربة لى بالتمثيل بمصر، ستكون مع المخرج محمد سامى، صاحب الأعمال الناجحة والتى طالما تحقق ضجة كبيرة، فهو من رشحنى للدور، بالإضافة إلى وقوفى أمام نجم كبير له اسمه مثل محمد رمضان، إلى جانب الجميلتين نور وروجينا".

 

جورى بكر
جورى بكر

 

وأشارت جورى: "لطالما حققت النجاح والشهرة خارج حدود مصر، كمذيعة، وعملت مع أسماء عالمية على المستويين الإعلامى والفنى، لكن الحصول على كل هذا فى وطنى سيكون له طعم مختلف تمامًا، فأرجو أن أقدم ما يليق بى وبالجمهور وبما وصلت إليه، فأنا مرعوبة من أول تجربة لى بالتمثيل فى أم الدنيا، خصوصا أن المسلسل سيعرض بالشهر الفضيل، والذى يعتبر جواز سفر للفنان فى حالة عبوره إلى قلوب المشاهدين".

يذكر أن جوري بكر، قد نقلت إقامتها إلى القاهرة، بعد سنوات طويلة قضتها فى دبى، قدمت خلالها العديد من البرامج الفنية مع نجوم بوليوود على شاشة Zee Aflam، بالإضافة إلى قيامها ببطولة اللعبة الإلكترونية "Predators Z"، والتى ظهرت فيها بشخصية "المحاربة جوري"، ومؤخراً تقديمها لبرنامج "ArabWood" على شاشة روتانا.

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، إنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار شعبى حول صراع الإخوة بعد وفاة الأب.

 

المذيعة جورى بكر
المذيعة جورى بكر
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر