تعرف على آخر أمنية لـ نادية لطفى قبل وفاتها ولم تتحقق

نادية لطفى نادية لطفى
 
حسن القناوى
علاقة الراحلة نادية لطفى بزملائها فى الوسط الفنى شديدة الخصوصية، فكل من تعامل معها واقترب منها عرف أنها إنسانة ودودة فى تعاملها مع الجميع، وعلاوة على ذلك تربطها علاقة صداقة تمثل مشوار العمر مع جيلها الذهبى من نجوم الفن، وقد أشارت الفنانة شهيرة عن مكالمة تليفونية مع الراحلة قبل وفاتها بـ13 يوما من خلال حسابها على "فيسبوك"، قالت خلالها: "كنت اتفقت معاكى من 13 يوم تقريبا إنى هزورك، قولتيلى يللا تعالى قلتلك أنا هكلم دلال عبد العزيز وهنيجى سوا وقالتلى بشوق عايزة أسمع صوت محمود وحشنى قلتلها نايم مرة تانية حبيبتى".
 
وأضافت: "وكنت بعزيها فى وفاة زوجة ابنها وإزاى كانت بتحبها، وإن ابنها احمد ماكانش بيسيبها طول فترة مرضها، وللأسف أصرت هى تروح المدافن والمشوار بالنسبة لها صعب ومن يومها تدهورت الحالة ودخلت العناية المركزة ولكنى لم أتخيل أنها النهاية".
 
وتابعت: "درس لا نؤجل زيارة الحبايب وخاصة المرضى منهم مهما كانت الحالة مستقرة، طرفة عين وانتباهتها يغير الله من حال إلى حال".
 
واختتمت: "الله يرحمك يا حبيبتى برحمته الواسعة التى وسعت كل شىء ويرزقك الجنة ونعيمها يا رب وداعا جميلة جميلات السينما المصرية". 
 
يذكر أن الفنانة نادية لطفى قد رحلت عن عالمنا عن عمر ناهز الـ83 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، حيث كانت الحالة الصحية للفنانة نادية لطفى قد تدهورت فى الفترة الأخيرة، بعد أن بدأت تتحسن إذ استعادت وعيها بشكل طفيف، ولكنها توفيت صباح اليوم فى أحد مستشفيات القاهرة.
 
 
تغريدة شهيرة
تغريدة شهيرة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر