هل يدخل رونالدو عالم هوليود من اوسع ابوابها وينافس نجومها

رونالدو رونالدو
 
ذكى مكاوى

يتزامن اليوم مع احتفال نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الـ 35، .. وهو في رصيده العديد من الإنجازات والأرقام القياسية الذي حققها في مسيرته الكروية بالإضافة لشعبيته الكبيرة حول العالم مثلما يظهر في أرقام متابعته عبر كافة حساباته علي السوشيال ميديا وتحديداً موقع انستجرام الذي احتفل مؤخراً باحتلاله لقب الأكثر متابعة علي الموقع متفوقاً علي كافة المشاهير بمختلف المجالات سواء كانت سينما أو رياضة وغيرها.

رونالدو والسينما

رونالدو الذي يحظى بجماهيرية عريضة حول العالم ربما يتساءل كثيرون مع كبر سنه حول الخطوة الذي سيتخذها بعد قرار اعتزال  كرة القدم وما إذا كان سيتجه لعالم التدريب أم استغلال ثروته الباهظة في امتلاك نادي علي غرار ديفيد بيكهام.

ولكن ما لا يعلمه كثيرون هو احتمالية دخول النجم البرتغالي عالم السينما من أوسع أبوابه خاصة مع شعبيته الكبيرة ووسامته الذي يتمتع بها مما يؤهله لمنافسة نجوم هوليود، خاصة أن لاعب مهاجم فريق ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي كشف عن رغبته الشخصية في اقتحام عالم السينما عقب اعتزاله كرة القدم في السنوات المقبلة وذلك علي هامش مشاركته في مؤتمر دبي الدولي الأخير حيث أكد وقتها أنه دوماً ما يريد التعلم وتطوير نفسه، وبالتالي يريد تعلم مجالات جديدة في حياتي مثل كيفية تمثيل فيلم سينمائي.

 

كريستيانو رونالدو
 
جدير بالذكر أن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو لعب بقميص العديد من الأندية خلال مشواره حيث بزغ نجمه من بوابة فريق سبورتنج لشبونة ثم منه إلي مانشستر يونايتد ليتألق ويفوز بثلاثة ألقاب دوري انجليزي ودوري الأبطال مرة واحدة بجانب العديد من البطولات الأخرى أضاف لها كثيراً حين لعب بقميص ريال مدريد وتحديداً بإنجاز الفوز بأربع بطولات دوري ابطال أوروبا مع الملكي ثم الفوز العام الماضي خلال موسمه الأول ببطولة الدوري الإيطالي مع يوفنتوس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر