هل يخطط من جديد براد بيت للزواج من "زوجته السابقة " جنيفر انيستون

براد بيت و جنيفر أنيستون براد بيت و جنيفر أنيستون
 
كتبت : رانيا علوى
ما زالت التكهنات والشائعات تحيط بنجمي هوليوود براد بيت و جنيفر أنيستون و حقيقة عودتهما لعلاقتهم العاطفية و قصة حبهما ، و ازدادت التكهنات بعد ظهور النجمين في لقاء اذهل العالم بكواليس sag awards لعام 2020 ، حيث اشار موقع " New Idea " أن الزوجين السابقين يخططا للزواج من جديد خلال الأيام القليلة المقبلة ، بينما أكد احدي المصادر لموقع " Life & Style " أن براد بيت و جنيفر أنيستون قررا إقامة حفل زفاف فخم و مختلف يكون محور أحاديث العالم .
 
وأكدت التقارير أن جنيفر أنيستون قررت عقد مراسم الزواج في احدي المناطق الخضراء التي تظهر جمال الطبيعي و هو ما يعطي للحفل اجواء رومانسية حالمة ، و يضم حفل الزفاف 55 شخص فقط  ويفضل أن يكون رفقاء العريس من المقربين و من أبرزهم ليوناردو دي كابريو وبرادلي كوبر، .. اما صديقات جنيفر أنيستون فاشارت التقارير أنها اختارت ليزا كودرو وكورتني كوكس من أجل مرافقتها كـ " bridesmaid " .
 
وكشف التقرير المنشور أن تمت دعوة أطفال براد بيت الستة الذي يشاركهم مع الزوجة السابقة النجمة العالمية أنجيلينا جولي ، لكن الممثل لا يزال غير متأكد مما إذا كان سيدعو أنجيلينا لحضور حفل زفافه.
 
 
يذكر أن شائعة عودة براد بيت و جنيفر أنيستون تتجدد باستمرار وتوضع صورة النجمين علي عدد من الصحف و المجلات بهدف زيادة المبيعات و اثارة الجدل.
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر