عاصى الحلانى يستعد لطرح أغنية جديدة.. اعرف التفاصيل

عاصى الحلانى عاصى الحلانى
 
محمود جلال

يستعد المطرب اللبنانى عاصى الحلانى لطرح أغنية جديدة، من الفلكلور العراقى بعنوان "بويا محمد"، ومن المقرر أن يتم طرحه على يوتيوب والقنوات الفضائية فى الأيام المقبلة.

وكان الفنان اللبنانى عاصى الحلانى، قد أثار الجدل مؤخرا بعد استبعاد الطفلة المصرية هايدى محمد، من تجارب أداء برنامج "ذا فويس كيدز"، فى مرحلة "الصوت وبس"، لكنه علق قائلا: "صوت هايدى من أروع الأصوات، التى مرت على البرنامج، إلا أن ظهور المواهب على الشاشة خلال فترة عرضه، لا تتم وفقا لاختيارات المدربين"، مضيفا: "يترتب على ذلك ظهور الكثير من المواهب فى نهاية الحلقات، بعد اكتمال فرق المدربين، متابعا: "ممكن تشارك السنة الجاية".

وتابع الحلانى: "البرنامج حدد خلال هذا العام 15 صوتا فقط لكل مدرب، لذلك فإنهم لم يستطيعوا اختيارها بسبب اكتمال كل الفرق"، لافتا إلى أن هذه الأزمة تتكرر فى كل مواسم البرنامج، سواء للشباب أو للأطفال"، موضحا أن إدارة البرنامج فى حالة اكتمال الفرق، تخير المشتركين ما بين الظهور فى البرنامج مع استبعادهم، أو عدم المشاركة، احتراما لمجهود وتحضيرات كل مشترك.

وأوضح أن "المدربين لا يغيرون ملابسهم طوال حلقات اختيار المواهب، لأنه من الممكن فى بعض الأحيان، أن تمر حلقة دون اختيار ولا موهبة"، مشيرا إلى أن "هايدى من الممكن أن تشترك فى البرنامج العام المقبل، حتى تنال حظها من المشاركة مرة أخرى".

وأحيا عاصى الحلانى، حفل رأس السنة لعام 2020، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وقدم عاصى خلال حفل باقة من أغانيه الجديدة والقديمة التى يتفاعل معها الجمهور، منها: "خليك بقلبى"، "أحب الليل"، "صوت الحدى"، "جن جنونى"، "بحبك وبغار"، "حبيب القلب"، "الهوارة".. وغيرها.

ويذكر أن آخر أعمال عاصى الحلانى أغنية "الوطن" من ألبومه الجديد، وهى من كلمات عمر الفرا، وألحان عاصى الحلانى، وتوزيع طونى سابا، على موقع "يوتيوب".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر