تريلر جديد لفيلم توم كروز الجديد Top Gun: Maverick

Top Gun: Maverick Top Gun: Maverick
 
لميس محمد

طرحت شركة Paramount Pictures، تريلر جديدا لفيلم النجم العالمى توم كروز، Top Gun: Maverick، مدته إلى 29 ثانية، أظهر العاملين على ترويج الفيلم، ومهارات توم كروز فى الطيران، والتركيز على مهامه التى سيقوم بها فى العمل الجديد، ومن المقرر أن يصل دور العرض حول العالم فى 26 يونيو من العام الجارى.

 

 

 وتدور أحداثه بعد قضائه لأكثر من ثلاثين عاما فى القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، ولكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة، كما يستمر فى تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل.

وبالإضافة لتوم كروز، يشارك فى بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم، منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللى، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكى.

الجزء الأول من الفيلم حقق نجاحا ضخما فى شباك التذاكر بإيرادات تجاوزت 350 مليون دولار أمريكى، وكان هذا رقما هائلا فى هذا الوقت، كما فاز بجائزتىّ الأوسكار والجولدن جلوب لأفضل أغنية أصلية.

وكانت قد كشفت شركة "Paramount Pictures"، عن بدء عملها على جزأين جديدين من سلسلة أفلام Transformers، واحد للسيناريست جيمس فاندربيلت والآخر للمؤلف جوبى هارولد، وفقا للتقريرالذى نشر على موقع "variety"، ويذكر أنه كان أحدث أفلام شركة فى Paramount، هو "Bumblebee" الذى طُرح فى عام 2018، وحقق حوالى 465 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم.

لم تكشف شركة Paramount Pictures، عن أي تفاصيل حول الفيلمين الجديدين، ألا أنه من المتوقع أن يحدث تطور ملحوظ فى أحداث الأجزاء الجديدة من السلسلة.

بالإضافة إلى أن شركة Paramount Pictures لم تكشف عن المخرج الذى سيقوم بإخراج أى من الفيلمين الجديدين، ولا فريق العمل، ومن المتوقع أن تتم إضافة أسماء جديدة إلى الأجزاء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر