5 ممثلين مرشحون لأداء شخصية لاعب كرة السلة الراحل كوبى براينت لو اتعمل فيلم عنه

كوبى براينت كوبى براينت
 
لميس محمد

شعر الكثير من حول العالم فى الأيام الماضية، بالأسى والحزن، على وفاة لاعب كرة السلة العالمى كوبى براينت، الذى لقى مصرعه، هو وابنته جيانا، و3 آخرين، وذلك فى تحطم الطائرة الخاصة، بـ براينت، فى طريقهم إلى أكاديمية مامبا للتدريب على كرة السلة، واعتزل براينت عام 2016، وذلك بعد مسيرة دامت حوالى الـ20 عاما هو ابنته، جيجى.

وأثناء حفل الـGrammy، الذى أقيم بعد وفاة براينت بساعات، نعاه الكثير من النجوم، كما عُرضت له صورة على شاشات العرض فى الحفل، وكان قد أقيم حفل الـGrammy على مسرح Staples Center، وهو نفس المكان الذى اعتاد براينت لاعب مبارياته عليه، قبل اعتزاله عام 2016، كما تم الإعلان عن تكريم الراحل فى حفل الأوسكار الذى سيقام الأحد المقبل.

فى تاريخ كرة السلة، تم الإشادة بـ"براينت" كثيرا، وحزن الكثيرين عند إعلانه اعتزاله فى 2016، وطالب البعض بأن تُستَخدم صورته كشعار جديد لدورى كل السلة الأمريكى للمحترفين.

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن وجود فيلم أو عمل فنى يجسد تاريخ، ورحلة براينت، منذ بداية لعبه لفريق لوس أنجلوس ليكرز، فى الفترة من 1996 حتى 2016، جنبا إلى حياته الشخصية، ألا أن موقع "tvovermind"، رشح 5 ممثلين عالميين، لأداء دور براينت فى عمل فنى يجسد رحلته، واختاروهم بناء على اللون والطول، وهم:

1 - الممثل الأمريكى إيليا كيلى، الذى يبلغ من العمر 33 عاما، وشارك فى 20 عملا فنيا، آخرها مسلسل Tales.

Elijah Kelley
Elijah Kelley
 

2 – الكوميديان الأمريكى براندون تى جاكسون، الذى يبلغ من العمر 35 عاما، وشارك فى 47 عملا فنيا متنوعا، أهمها برنامج استاند أب كوميدى Brandon T. Jackson Show.

Brandon T. Jackson
Brandon T. Jackson
 

3 – الممثل الأمريكى شاد موس، الذى يبلغ من العمر 32 عاما، وشارك فى 130 عملا، أهمها فيلم Fast and Furious: Tokyo Drift.

Shad Moss
Shad Moss
 

4 – الممثل الأمريكى دينزل ويتاكر، الذى يبلغ من العمر 29 عاما، وشارك فى 38 عملا فنيا متنوعا، أهمها فيلم Black Panther.

Denzel Whitaker
Denzel Whitaker
 

5 – الممثل الأمريكى ألديس هودج، الذى يبلغ من العمر 33 عاما، وشارك فى 73 عملا متنوعا، من أهمها مشاركته فى مسلسل Black Mirror.

Aldis Hodge
Aldis Hodge

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر