محمد محمود عبد العزيز ضيف شرف فى هذا المسلسل رمضان المقبل

محمد محمود عبد العزيز محمد محمود عبد العزيز
 
مروى جمال

يظهر الفنان محمد محمود عبد العزيز كضيف شرف خلال أحداث مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، ويواصل أبطال المسلسل التصوير فى العديد من الأماكن ما بين الصحراء ووداى دجلة وحلوان وغيرها من الأماكن لتصوير المشاهد الخارجية ضمن أحداث المسلسل.

وبدأ محمود عبد العزيز تصوير مشاهده الأيام الماضية والتى جمعت بينه وبين بطل العمل يوسف الشريف، والعمل من إنتاج سينرجى وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى، حيث أوشك مؤلف العمل على الانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل.

مسلسل "النهاية" تدور أحداثه حول كره يوسف الشريف بطل المسلسل للتكنولوجيا والتطور السريع الذى يتم بسرعة البرق، خاصة أنه مهندس تكنولوجى ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة، ويشارك فى بطولته عمروعبد الجليل، سهر الصايغ، ناهد السباعى، أحمد وفيق ومحمد لطفى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

وانطلقت المشاهد الأولى فى الأردن، وجمعت بين يوسف الشريف ومعظم الفنانين المشاركين فى البطولة، كما انتهى يوسف الشريف من تصوير مشهد استنساخه خلال أحداث العمل وهو عارى الجسد داخل مصنع الروبوت.

وكانت آخر أعمال محمد محمود عبد العزيز مشاركته فى مسلسل "قيد عائلى" الذى شارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم النجمة ميرفت أمين وبوسى وعزت العلايلى وصلاح عبد الله وريم البارودى ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز وكارولين عزمى وآخرون من النجوم، إخراج تامر حمزة وتأليف محمد رجاء.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر