تعرف على موعد عزاء والدة هبة السيسى

هبة السيسى هبة السيسى
 
مروى جمال

أعلنت الفنانة هبة السيسى عن موعد عزاء والدتها عبر صفحتها "فيس بوك"، من مسجد الحامدية الشازلية غداً الجمعة، حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. ان شاء الله عزاء والدتى الحبيبة غدا الجمعة.. الحامدية الشاذلية المهندسين عقب صلاة المغرب".

وكانت قد توفيت والدة الفنانة هبة السيسى عقب فترة من معاناتها مع المرض وأعلنت هبة السيسى فى وقت سابق عبر حسابها على موقع فيس بوك دخول والدتها فى غيبوبة وطلبت من متابعيها وجمهورها الدعاء لها، قبل وفاتها.

جدير بالذكر أن الفنانة هبة السيسى قد عرفها الجمهور من خلال مشاركتها بفيلم "كتكوت" للنجم محمد سعد، والتى تدور أحداثه حول كتكوت الذى تجبره عمته على تقديم نفسه للقتل ليفدى عائلته، لكنه يهرب وتخطفه جهة أمنية لاكتشاف شبه كبير بينه وبين يوسف خورى الإرهابى الدولى، وبأسرع وقت يجهزه فريق العمل ليصبح يوسف خورى فى الشكل والتصرفات ويحل محله فى العملية الإرهابية ويوقفها، ولكنه يفشل، لذا يهرب بالقنبلة ويخبئها فى وسط المواسير بالنيل لتنفجر، ولكنه ينجو من الانفجار ويعود إلى الشاطئ.

كما اشتهرت هبة السيسى منذ أن حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2004، لتعمل بعدها فى التمثيل، وذلك بعد رحلة كموديل إعلانات كما دخلت عالم الكليبات الغنائية، ومن أبرز أعمالها بجانب فيلم "كتكوت"، "دنيا الليل"، و"أنا والمدام"، و"حليمو أسطورة الشواطئ" و"ستات قادرة" و"الصعلوك" الذى يعد آخر أعمالها حيث شاركت فيه بجانب بطل المسلسل النجم خالد الصاوي، والذى يعد هذا العمل هو آخر أعماله الدرامية الذى شارك بها ضمن سباق دراما رمضان وتحديداً عام 2015.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر