اخر اخبار الفن اليوم

تامر حسني تامر حسني
 
سارة أبو طالب

آخر أخبار الفن اليوم الخميس والتي تقدمها عين فى نشرتها المجمعة

هنا الزاهد تستعد لبطولة فيلم جديد للمخرج بيتر ميمى

تعاقدت الفنانة الشابة هنا الزاهد على بطولة فيلم سينمائى جديد من إخراج بيتر ميمى، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهده عقب عيد الفطر المقبل.

كما يعقد المخرج بيتر ميمى جلسات عمل من حين إلى آخر مع الشركة المنتجة، وذلك للاتفاق على الأبطال الذين يشاركون فى العمل، والاسم النهائى للفيلم، الذى من المفترض أن يطرح بدار العرض فى عيد الأضحى المقبل.

من ناحية أخرى تواصل هنا تصوير باقى مشاهدها من مسلسل "فى ال لالا لاند" مع الفنانة دنيا سمير غانم، والذى من المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

 

قمر تعلن طرح أغنتيها الجديدة على يوتيوب

نشرت اللبنانية قمر فيديو تروج فيه لأغنيتها الجديدة " KissMyLips"، عبر صفحتها على "إنستجرام"، وعلقت قمر على الفيديو قائلة: أصبح بإمكانكم الإستماع الى أغنيتي الجديدة KissMyLips على موقع يوتيوب.

قمر من أكثر النجمات اللاتي تتفاعلن مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعى، من خلال نشر العديد من الصور التى تسجل من خلالها اللحظات التى تعيشها.

من ناحية أخرى تستعد قمر خلال الفترة المقبلة لعقد مجموعة من جلسات العمل مع شعراء وملحنين لاختيار أغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه نهاية العام الجاري.

 

أحمد السقا ينشر صورة له من كواليس الحصان الأسود

نشر أحمد السقا صورة من كواليس مسلسله "الحصان الأسود، عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، وعلق السقا على الصورة قائلا: الحمد لله الحصان الأسود.

«الحصان الأسود» بطولة كل من أحمد السقا، ياسمين صبري، شيرى عادل، صبري فواز، محمد فراج، أحمد بدير، أحمد العوضي، إنجي خطاب، ميرنا نور الدين، هبة عبد الغني، محمد علي رزق، ومحمد عادل، وسناء شافع، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الفني.

 

بسم الله ...... #الحصان_الاسود

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on

 

أحمد حلمى ومنى زكى يجتمعان فى الإذاعة من خلال «شنطة هندى»

يجتمع الزوجان أحمد حلمى ومنى زكى فى المسلسل الإذاعى «شنطة هندى» المقرر إذاعته فى شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف مجدى الكدش وإخراج علاء خلف ويشارك فى بطولته لطفى لبيب وإيناس عز الدين ومجدى بدر وسلوى عثمان.

ويعد «شنطة هندى» هو العمل الأول الذى يجمع النجم أحمد حلمى بزوجته النجمة منى زكى بعد 14 عاماً منذ أن قدما سوياً فيلم «سهر الليالى» عام 2003 وشارك فى بطولته حنان ترك وفتحى عبد الوهاب وشريف منير وخالد أبو النجا وجيهان فاضل ومن تأليف تامر حبيب وإخراج هانى خليفة.

يذكر أن منى زكى تغيب عن الظهور فى دراما رمضان المقبل بسبب ولادتها لمولودها الثالث يونس وقت بدء تصوير المسلسلات الجديد ولذلك اعتذرت عن كل ما عرض عليها، فيما بدأ أحمد حلمى التحضير لفيلمه الجديد مع المنتج وليد صبرى والمقرر بدء تصويره بعد عيد الفطر المقبل لعرضه فى عيد الأضحى.

 

10 تصريحات نارية لأحمد الفيشاوى فى برنامج «أنا وأنا»

احتل الفنان أحمد الفيشاوى قائمة الأكثر بحثا وتداولا "تريند" وذلك بعد تصريحاته النارية والصادمة التى أدلى بها أثناء استضافته أمس فى برنامج "أنا وأنا" مع المذيعة سمر يسرى على قناة onE، حيث أصبح الفيشاوى حديث السوشيال ميديا بسبب تصريحاته التى ربما تحفظ عليها البعض، وخلال السطور التالية نرصد أقوى 10 تصريحات أدلى بها أحمد الفيشاوى فى "أنا وأنا"..

1.  أحمد الفيشاوى ينتهى من علاقة ويدخل بعدها لعلاقة أخرى فورا لأنه يعشق "البنات" هكذا وصف نفسه.

2.  اعتبر نفسه أكثر نجومية من محمد رمضان وقال إنه تخطى محمد رمضان بـ4 ملايين جنيه فى فيلمه الأخير القرد بيتكلم وأوضحت له سمر أن هذا غرور رد عليها إن هذه الأرقام.

3. كشف عن تعاطيه أنواع كثيرة من المخدرات إلا "البودرة" ولا يرغب فى تجربتها، مما أدى إلى غضب والدته الفنانة سمية الألفى ومنعته من دخول منزلها لمدة سنتين.

4.  رغم حبه للبنات إلا أن والده فاروق الفيشاوى يتفوق عليه فى علاقاته النسائية ولا أحد يستطيع تخطى فاروق الفيشاوى فى عدد علاقاته.

5.  رغم أن عمره 36 سنة إلا أن تزوج كثيرا.

6.  عرض على شيرين رضا الزواج ولكنها رفضت بعد مشاركتهما فى مسلسل بدون ذكر أسماء وفيلم خارج الخدمة وأكد أنه يحبها جدا لكنها لا تبادله نفس الشعور.

7.  اشتبه به حرس الفنانة العالمية سلمى حايك عندما كان فى مهرجان كان عندما هرع ناحية سيارتها لأنه كان بدقن طويلة ويصيح بصوت عالى باللغة العربية مما جعلهم باعتقاده أنه إرهابى.

8.  رفض الظهور فى برنامج الفنان أشرف عبد الباقى بعد أن طلب أحد صناع البرنامج بخلع الحلق بطريقة غير لائقة مما اضطر أن يرد عليه بكلام "أبيح" وترك البرنامج رغم أنه لم يكن معه "ولا مليم" وأوضح أنه لا يريد أموالهم لأنها حرية شخصية.

9.  يرى الفيشاوى أن عادل إمام يكرر نفسه وهذا ليس خطأ لأن جمهوره يحب هكذا لكن أحمد الفيشاوى لا يحب أن يكرر نفسه فرفض استثمار شخصية "هوطة" من مسلسل "العمة النور" فى أفلام مثل "إتش دبور" لأنه لا يحب أن يكرر شخصياته.

10. يرى أن عمرو مصطفى ملحن رائع لكنه يجب أن يترك الغناء، ورامى صبرى بيقلد عمرو دياب، ولا يوجد غير عمرو دياب واحد.

 

هبة مجدى تهنئ محمد محسن بعيد ميلاده

احتفالا بعيد ميلاد الفنان محمد محسن نشرت الفنانة هبة مجدى صورة بصحبة زوجها عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور "إنستجرام"، وعلقت عليها هبة قائلة: "عيد ميلاد سعيد للرجل إلى أجده بجانبى كل ثانية من حياتى. شكرا لكونك شريكى.. أحبك".

وكانت هبة مجدى ومحمد محسن قد رزقا بطفلتهما الأولى "دهب" منذ أيام.

وطرح لهبة مجدى مؤخراً فيلم "يوم من الأيام" والذى شاركت فى بطولته إلى جانب محمود حميدة، رامز أمير، مشيرة إسماعيل، لطفى لبيب، حسن عبد الله، محمد حسنى وتأليف وليد يوسف وإخراج محمد مصطفى وتم طرحه فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى ورفع الأسبوع الماضى من دور العرض.

 

بالأسماء.. ننشر 20 اسم نجم ونجمة ضيوف «رامز تحت الأرض» فى رمضان

حصلت «عين» على 20 اسم نجم ونجمة من ضيوف برنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، والذى يقدمه الفنان رامز جلال، فى شهر رمضان المقبل، كما قررت الشركة المنتجة للبرنامج طرح البرومو الدعائى الأول للبرنامج خلال يومين، وجاءت الأسماء كالتالى:

محمود حميدة، ونسرين أمين، وسهير رمزى، ومى عمر، ونيللى كريم، وريهام سعيد، وظافر العابدين، ورمضان صبحى، عصام الحضرى، والمذيعة علا الفارس، ونادية الجندى، ومنه فضالى، وناهد السباعى، وأحمد فهمى واما، والنجم الهندى شاروخان، والمطرب الشعبى محمود الليثى، وفيفى عبده، ونجم مسرح مصر مصطفى خاطر، ومحمود كهربا، والنجم الكوميدى أحمد فتحى.

يذكر أن برنامج "رامز تحت الأرض" يتضمن 30 حلقة ، ومقرر عرضه فى رمضان المقبل، ويتضمن المقلب ظهور الضيف فى سيارة تذهب به إلى مكان ما فى الصحراء، ثم تغرز سيارة الضيف فى الرمال المتحركة، ويدق قلبه بالخوف والرعب، ثم يظهر رامز للضيف عن طريق سحلية كبيرة تظهر من الرمال.

 

ريم البارودى تكشف أسرار زواج أحمد سعد وسمية الخشاب مع ريهام سعيد

تحل يوم الأثنين المقبل الفنانة ريم البارودي ضيفة على الإعلامية ريهام سعيد، في حلقة من برنامج صبايا الخير الذي يذاع على قناة النهار، فى العاشرة مساء.

ومن المقرر أن تتحدث ريم خلال الحلقة، عن مجموعة من الأسرار والحقائق التي تتعلق بزواج كل من أحمد سعد وسمية الخشاب، خاصة بعد حلقة أمس التي ظهر فيها أحمد سعد ضيفا مع عمرو أديب، وأكد أنه لم يتزوج من سمية مثلما تقول ريم.

 

بطل هارى بوتر يتعاقد على بطولة فيلم Escape From Pretoria

تعاقدت شركة the works للإنتاج السينمائي مع الممثل الإنجليزي الشاب دانيال ريد كليف بطل سلسلة أفلام Harry potter، لبطولة فيلمها الجديد Escape From Pretoria، الذي ستقوم الشركة بتسويقه خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي، المقام حاليا والمقرر أن يستمرحتى يوم  28 من الشهر الجاري.

أحداث الفيلم مستوحاة عن قصة حقيقية لشخص يدعي تيم جينكين يتم القبض عليه ضمن مجموعة كبيرة عام 1978، بسبب تورطهم فى عمليات سرية ضد الفصل العنصري فى المؤتمر الوطنى الإفريقى، في سجن شديد الحراسة ببريتوريا، ليتم التخطيط لتهريبه فيما بعد، ويقوم فرانسيس أنان بكتابة سيناريو الفيلم وإخراجه أيضا.

 

اليوم.. عرض فيلم Wonderstruck لـ جوليان مور فى مهرجان كان

يعرض اليوم خلال فعاليات مهرجان كان السينمائى فى دورتها تشهد فعاليات اليوم الثانى من الدورة الـ70، فيلم النجمة جوليان مور Wonderstruck وهو الفيلم الذى يشارك فى المسابقة الرسمية للمهرجان، وهو من بطولة جوليان مور وكورى مايكل سميث وجيمس أوربانياكك وداميان يانج وإخراج تود هينز.

وتدور أحداث الفيم حول قصة صبى صغير فى الغرب الأوسط تُحكى بالتوازى مع قصة فتاة يافعة فى (نيويورك) منذ خمسين عامًا، حيث كلاهما يسعى إلى ذات الارتباط الغامض.

 

اليوم.. طرح ألبوم «بالمصرى.. مشارى راشد» فى الأسواق

تستعد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات اليوم الخميس، لطرح الألبوم الجديد للشيخ مشارى راشد العفاسى، والذى يحمل اسم "بالمصرى.. مشارى راشد" احتفالا بشهر رمضان الكريم، ويتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء مثل أيمن بهجت قمر، وأحمد مرزوق، وأحمد شاكر وعلى رأسهم الشاعر بهاء الدين محمد الذى كتب 5 أغانٍ، بالإضافة إلى مجموعة من الملحنين أيضا مثل محمد رحيم، وأحمد سعيد، وعلى رأسهم الملحن وليد سعد، الذى لحن 5 أغاني، والموزعين مصطفى قاسم وأحمد سعيد.

يذكر أن مشارى راشد العفاسى قام بتلحين 3 أغانٍ بنفسه فى هذا الألبوم، وعبر عن تشوقه لإصداره حيث كتب على صفحته على انستجرام قائلاً "اللهجة المصرية لهجة لذيذة مبهجة، ودمها خفيف، ومحبوبة، ويتقبلها العالم الإسلامى كله، وشكر خاص لكل من ساهم فى ألبوم مشاري_راشد.. بالمصرى".

 

⏰ ساعات قليلة تفصلنا عن صدور ألبوم #مشاري_راشد .. #بالمصري من انتاج آي ڤاز وتوزيع روتانا

A post shared by مشاري راشد العفاسي (@mishari_alafasy) on

 

«بوس الإيد».. أحدث صيحات الجمهور مع تامر حسنى

منذ وصول النجم تامر حسنى إلى العاصمة المغربية الرباط، أمس الأربعاء، وهو محاط بمعجبيه من الجمهور المغربى فى كل وقت، ويحرص تامر حسنى على التحدث معهم والتقاط الصور ونشرها على صفحته أولا بأول، وأيضًا وهو يغنى أحد أغانيه مع معجب اتضح من الفيديو الذى نشره أنه من ذوى الاحتياجات الخاصة، ولكن كان من الملفت عندما التقطت أكثر من معجبة صورة معه ثم تقوم بتقبيل يده، وهو الأمر الذى أثار استفزاز الكثيرين خاصة أن زوجته بسمة بوسيل كانت موجودة معه.

وعندما سألت إحدى المراسلات التليفزيونية تامر حسنى عن موضه تقبيل اليد رد قائلاً: "هذه هى علاقتى بجمهورى، وأنا أيضًا أقوم بتقبيل يدهم ورأسهم، والعلاقة دى اللى يشوفها من بعيد يستغرب، لكن من أول ما أنا طلعت أغنى وفى حالة حب خاصة بتربطنا".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر