هل يعوض سيلفستر ستالون خيبة Rampo الأخيرة بـExpendables؟

سيلفستر ستالون سيلفستر ستالون
 
ذكى مكاوى

يبدو أن النجم سيلفستر ستالون البالغ من العمر 73 عاما، لا يزال يمتلك القدرة على التحديات بنفس شغفه حينما كان شاباً، وذلك بعدما أشار موقع cinemablend إلى نية النجم الشهير جمع نجوم Expendables مرة أخرى، وذلك بهدف تصوير جزء جديد من الفيلم الذى اعتاد جمهوره ومحبيه على رؤية كافة نجوم الأكشن على مستوى العالم بداخله، وهو الأمر الذى لم ينجح سوى ستالون فى القيام به ولاقى ردود أفعال إيجابية للغاية حوله مثلما ظهر مع نجاح أجزائه السابقة.

نية ستالون فى العمل على جزء جديد من تلك السلسلة يأتى بعدما فشل فيلمه الماضى "رامبو" الذى راهن عليه بكل قوة، وظن انه سينجح مثلما نجح فى السابق قبل سنوات، ظناً منه أن الجمهور ينتظره بشغف كبير، إلا أن الفيلم لم يحقق أى نجاح على مستوى الإيرادات أو حتى إشادات نقدية له، حيث جاءت كلها بالسلب مما جعل ستالون يفكر جدياً فى خطوته القادمة.

هذا وكان النجم العالمى سيلفستر ستالون قد حرص على نعى الفنان الكبير كيرك دوجلاس عن عمر 103 أعوام بعد وفاته مؤخراً، والذى يعتبر من أوائل نجوم عصر السينما الذهبى فى هوليوود، ونشر سيلفستر ستالون على حسابه الرسمى بإنستجرام، اليوم الخميس، صورة من فيلمه "Champion" عام 1949 وعلق عليها قائلا، "كيرك دوجلاس! رحل العملاق الكبير الأخير من أبطال السينما.. فنان مدهش... أمثال لن نراها أبدًا مرة أخرى"، وذلك بعدما أعلن النجم مايكل دوجلاس نجل الفنان الراحل خلال بيان مطول عن وفاة والده عن عمر 103 أعوام بعدما تمكن من حفر اسمه بأحرف من ذهب فى سماء هوليود.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر