شاهد.. جميع أهداف ليفربول فى الموسم الحالى بالدورى الإنجليزى

ليفربول ليفربول
 
هيثم سلامة

حقق فريق نادى ليفربول الإنجليزى، نجاحا كبيرا منذ بداية الموسم الحالى فى الدورى الإنجليزى، حيث تصدر "الريدز" الدولى الترتيب حتى الآن برصيد 73 نقطة وفارق 22 عن أقرب منافسيه. 

نشر نادى ليفربول عبر حسابه على تويتر "فيديو" يحمل 60 هدفا سجلها الريدز بداية الموسم الحالى حتى الآن فى الدورى الإنجليزى.

 

وكتب فريق ليفربول عبر تويتر:"جَمال، أَناقة، مُتْعة، سَحَرَ.. استمتعوا بمشاهدة 60 هدفًا للريدز هذا الموسم حتى الآن بالدوري الإنجليزي الممتاز"

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة، عن ملاحقه المباشر، فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى برصيد 51 نقطة.

يشار إلى أن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، فاز بجائزة مدرب الشهر لشهر يناير فى الدورى الإنجليزى، بعدما نجح فى قيادة الريدز لتصدر جدول ترتيب البريميرليج، وأصبح قريبا من تحقيق اللقب ليستحق عن جدارة الجائزة، ويحقق رقما قياسيا بعدما رفع رصيده إلى 5 جوائز كمدرب للشهر هذا الموسم بعد مرور 6 أشهر فقط.

وتغلب كلوب على منافسيه على الجائزة هذا الشهر وهم بيب جوارديولا (مانشستر سيتى)، رالف هاسينهوتل (ساوثهامبتون) ونيجل بيرسون (واتفورد) ليضيف الجائزة للمرة الخامسة بعدما حققها فى أغسطس وسبتمبر ونوفمبر وديسمبر.

وأصبح يورجن كلوب الذى توج بجائزة مدرب الشهر للمرة الخامسة منذ 6 أشهر هذا الموسم، أكتر مدرب يحقق هذا العدد فى سنة واحدة فى تاريخ البريميرليج.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر