محمد فؤاد يُحيى حفلا غنائيا فى عيد الحب بمصر الجديدة

محمد فؤاد محمد فؤاد
 
محمود جلال

يحيى النجم محمد فؤاد حفلا غنائيا فى عيد الحب بأحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة، يوم الخميس المقبل، ومن المقرر أن يقدم فؤاد خلال الحفل أشهر أغنياته منها "بين إيديك، سلام، طمنى عليك، كامننا، ساعات بشتاق، حبيبى يا، وغيرها".

تواجد النجم محمد فؤاد فى لندن مع الملحن والشاعر محمد رفاعى من أجل وضع اللمسات الأخيرة فى الاستورى بورد الخاص بالفيديو كليب أغنية "أنت اختيارى" الذى انتهى من تسجيلها مؤخرا والمقرر تصويرها خلال الأيام المقبلة مع المنتج فهد زاهد الذى تعاقد مع فؤش لمشاريع مختلفة بسبب حجم نجوميته وتميزه فى سوق الكاسيت.

وتعد المرة الثانية الذى يتعاون فيها رفاعى مع فؤش بعد أغنية "ربنا معاك" والتى حققت نجاحا كبيرا، واصفا محمد فؤاد بأنه نجم كبير فى عالم الغناء ويمتلك صوتا مميزا وقويا.

من ناحية أخرى يتعاون الشاعر محمد رفاعى مع المطربة نانسى عجرم فى أغنية جديدة ضمن ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة وهى من توزيع هادى شرارة وألحان وليد سعد ويقدمها رفاعى بشكل جديد ومختلف عن اغانيها السابقة وتحمل طابع الرومانسى كما أكد فى تصريحات خاصة سابقا لـ"عين".

ويتعاون أيضا محمد رفاعى مع المطرب فضل شاكر فى أغنية جديدة تحمل اسم "غيب" من توزيع أحمد إبراهيم وألحان وليد سعد، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

ومنذ بداية انطلاق محمد فؤاد فى عالم الغناء أحدث طفرة ونقلة بسبب اختلاف شكل ونمط الأغانى من حيث الموسيقى والغناء وحتى تصوير الفيديو كليب، مما أثر فى الجمهور بشكل كبير، فكان لأغنياته السبب فى خلق حالة من الحب والرومانسية بين الأشخاص، مثل، "الحب الحقيقى"، "حيران"، "فاكرك يا ناسينى"، "معقول"، "أنا لو حبيبك"، "خدنى الحنين"، "حبيبى يا"، "طمنى عليك"، وغيرها من الأغنيات التى لا يمكن احصائها، فمشواره مليئ بالأغانى الناجحة التى أثرت فى جمهوره وعلقت فى الأذهان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر