حجازى متقال يتعاون مع وليد جنيدى فى أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم

حجازى متقال ووليد جنيدي حجازى متقال ووليد جنيدي
 
محمود جلال

يتعاون المطرب الشعبى حجازى متقال مع المخرج وليد جنيدى، فى تصوير كليب جديد بعنوان "دعوتك بالذات" بمناسبة عيد الأم من كلمات والحان وليد جنيدى، ومن المقرر أن يتم تصويرها بالأيام المقبلة لطرح على يوتيوب والقنوات الفضائية.

ومن كلمات الأغنية: شيطان وبالوزات نقانى أنا وجاني.. والعمر فى اللذات وزعته مجاني.. هملت بوس يدك.. لكن انتى عاد ياماي.. مين فى الحنان قدك.. بتسامحى فى المعيوب والخاطى والجاني.. وانتى اللى زاد للذات.. والسندة فى الهزات.. وبدعوتك بالذات.. ربى اللى نجاني.

وهذه لم تكن المرة الأولى التى يتعاون فيها وليد جيندى مع حجازى متقال، حيث تعاونا من قبل فى كليب أغنية "مانجا" وهى من كلمات وألحان الراحل "الريس متقال"، وبتوزيع موسيقى جديد لميدو مزيكا، وهندسة صوت محمد جودة.

من ناحية أخرى يستعد حجازى لتصوير دويتو غنائى جديد مع المطربة مروى اللبنانية بعنوان "بنت ناس" وهى من كلمات بينو، وألحان سلامة على، وتوزيع الموسيقى أشرف البرنس، ومن إخراج عمر حفيظ.

يذكر بأن متقال قام الفترة السابقة بتنفيذ أغنيتين سنجل هما أغنية "ماله" وهى من الفلكلور المصرى، إحدى أغنيات الراحل "بحر أبو جريشة" والثانية هى أغنية "لاغى الناس" من كلمات محمد البدرى والحان هانى السودانى وتوزيع إسلام غلاب، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة على يوتيوب.

وكانت آخر ألبومات حجازى متقال "طعم التوت" ويضم عددا كبيرا من الأغانى الفلكلورية التى تم تحديثها لبعض أغانى الفلكلور القديمة التى تم تلحينها وتوزيعها بطريقة جديدة.

يذكر أن الفنان حجازى متقال نجل الراحل الريس متقال الذى نجح فى وضع فن الفلكلور الصعيدى فى مكان مميز، ومنذ فترة يعمل حجازى الابن على استكمال مشواروالده، والذى صنع اسمه منذ ظهوره فى أحد برامج المواهب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر