هل يستطيع فيلم Little Women الفوز بجائزة أفضل سيناريو الليلة؟

Little Women Little Women
 
لميس محمد

ترشحت نسخة فيلم Little Women، التى طرحت فى 24 نوفمبر من عام 1933، لـ3 جوائز من الأوسكار، واستطاعت أن تفوز، بجائزة أفضل سيناريو مقتبس، العمل المقتبس عن الكتاب الذى يحمل نفس الاسم، لـ المؤلفة لويزا ماى الكوت، ومن جديد استطاعت النسخة الجديد من فيلم Little Women، التى طرحت فى 26 ديسمبر من العام الماضى 2019، بالترشح لـ نفس الجائزة من جديد، جنبا إلى جنب مع 6 ترشيحات أخرى.

وترشحت نسخة 1933 من فيلم Little Women، إلى جوائز أفضل صورة، وأفضل مخرج، وجائزة أفضل سيناريو مقتبس، ليفوز العمل بالأخيرة فقط، أما عن النسخة الجديدة من فيلم Little Women، التى طرحت العام الماضى، فاستطاعت الترشح لـ 7 جوائز، وهى أفضل فيلم، أفضل صورة، أفضل ممثلة لـ سيرشا رونان، وأفضل ممثلة مساعدة فلورونس بوج، وأفضل تصميم أزياء، وأفضل أغنية أصلية، وأفضل سيناريو مقتبس.

 1933 Little Women

ويواجه هذا العام فيلم Little Women، العديد من الأفلام القوية فى كل الفئات المرشح لها، وخاصة فى فئة أفضل فيلم، حيث يواجه أفلام مثل 1917، الشى استطاع أن يفوز بجائزة أفضل فيلم من الـ BAFTA، أما عن فئة أفضل سيناريو فيواجه فيلم Jojo Rabbit، الذى حصل على نفس الجائزة من الـ BAFTA أيضا.

فيلم Little Women المقبتس عن رواية المؤلفة لويزا ماى الكوت الكلاسيكية، ويسرد الفيلم الجديد حياة أربع فتيات يتخيلن عالمًا يتجاوز محيطهن المتواضع خارج مدينة بوسطن التى تعود إلى حقبة الحرب الأهلية، عام 1868 وسرعان ما يخضن تجارب جديدة من نوعها خارج إطار المألوف عن المرأة فى تلك الفترة، وإظهار الفتاة بأنها متمكنة ويمكنها فعل المستحيل.

فيلم Little Women بطولة إيما واتسون، فلورنس بوج، ميريل ستريب، تيموثى شالاميت، إيما واتسون، ساويرس رونان، بوب اودنكيرك، لورا ديرن، جيمس نورتون، إليزا سكانلين، تريسى ليتس، لويس جاريل، كريس كوبر، آبى كوين، ساشا فرولوفا، جيمى جزريان.

Little Women 2019

Little Women 2019

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر