8 مطربين يتنافسون فى أغنياتهم باللهجة الصعيدى.. تعرف عليهم

حكيم ومحمد محيى وتامر حسني و مجد القاسم حكيم ومحمد محيى وتامر حسني و مجد القاسم
 
محمود جلال

ينافس عدد من نجوم الغناء خلال الفترة المقبلة على تقديم أغنيات صعيدية لأول مرة فى مشوارهم، والبعض الآخر قدم من قبل ذلك، حيث بدأ عدد منهم التحضير لأغنيات جديدة باللهجة الصعيدية فى ألبوماتهم الجديدة، أو أغنيات سينجل وطرح مؤخرا هذه النوعية من الأغانى، كنوع من التجديد والاختلاف لجذب الجمهور، بينهم محمد محيى، وتامر حسنى، ومجد القاسم، ولطيفة.

محمد محيى

انتهى المطرب محمد محيى من تسجيل أغنية صعيدية تحمل اسما مبدئيا "هربت" ضمن ألبومه الجديد المقرر طرحه الصيف المقبل، من كلمات هانى رجب وتوزيع محمد العشى وألحان مديح محسن، ويقدمها محيى بشكل مختلف وجديد عليه عن أعماله السابقة وتدور قصتها حول فتاة يتم إرغامها على الجواز، وتقع فى حيرة الاختيار.

محمد محيى
محمد محيى

تامر حسنى

انتهى النجم تامر حسنى من تسجيل أغنية بلهجة صعيدية تحمل عنوان "اللى يجاور السعيد" حيث كانت من المفترض أن يتم طرحها ضمن أغانى ألبومه، والأغنية من كلمات صابر كمال، ألحان شريف بدر، توزيع توما.

تامر حسني
تامر حسني

مجد القاسم

سجل مجد القاسم أغنية من ألبومه الجديد باللهجة الصعيدية، من كلمات محمود شوقى، وألحان سيد راضى، وتوزيع باسم منير، وتقول كلماتها: "خال ياخال ياخال.. لفيني النبوت ياخال.. وحطب مضبوط ياخال.. إحنا الصعايدة ولينا هيبه وياما عن شهامتنا اتقال".

مجد القاسم
مجد القاسم

لطيفة

أعلنت المطربة التونسية لطيفة فى الأيام الماضية أنها تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة الصعيدية، لأول مرة، بعد نجاح تجربتها فى الغناء الشعبى مع الفنان أحمد شيبة.

لطيفة
لطيفة

حكيم

طرح المطرب حكيم مؤخراً، الأغنية الثامنة من ألبومه الجديد ويحمل اسم "الراجل الصح"، بعنوان "الصعيد يا دولة"، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والأغنية الجديدة التى صورها بطريقة الفيديو كليب، من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع: إسلام شبيسى، ومكساچ المهندس أحمد جودة، ومنتج فنى فايز عزيز.

حكيم
حكيم

أصالة

طرحت المطربة أصالة العام الماضي كليب أغنيتها الجديدة  "بنت أكابر" من ضمن ألبومها الجديد، والتى تغنى باللهجة الصعيدية لأول مرة، والأغنية من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامى وتم تصويرها فى مدينة الفيوم.

Assala-Nasri

مروى اللبنانية

تستعد المطربة مروى اللبنانية لتصوير كليب جديد باللهجة الصعيدية، بعنوان "يا بوى" من كلمات محمد هاشم، وألحان مجدى أبو عوف، وتوزيع الموسيقى أشرف البرنس، وإخراج مصطفى مبكرى، ومن المقرر أن يتم تصويرها بالأيام المقبلة حتى يتم طرحه على يوتيوب والقنوات الفضائية المختلفة، وقدمت مروى في مسرحية "عبد الموجود على الداون لوود" أغنية باللهجة الصعيدية بعنوان "بحبك يا صعيدى" من كلمات أيمن العوضى، وألحان صالح أبو الدهب، وتوزيع وليد مصطفي، وإخراج حسام الدين صلاح.

مروى اللبنانية
مروى اللبنانية

حجازى متقال

يستعد المطرب حجازى متقال بمشاركة المطربة مروى اللبنانية، لتصوير دويتو جديد على طريقة الفيديو كليب باللهجة الصعيدية يحمل اسم "بنت ناس"، وهى من كلمات بينو، وألحان سلامه على، وتوزيع الموسيقى أشرف البرنس، ومن إخراج عمر حفيظ.

حجازى متقال
حجازى متقال

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر