راموس خامس أكثر اللاعبين مشاركة مع ريال مدريد فى الدورى الإسبانى

راموس راموس
 
أحمد هريدى
وصل سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، لمباراته رقم 440، فى الدوري الإسباني، بعد خوضه لقاء أوساسونا، مساء الأحد، وانتهى بفوز الفريق الملكى بنتيجة 4 – 1، الذى جمع الفريقين على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن سيرجيو راموس، أصبح خامس أكثر لاعب مشاركة مع ريال مدريد، فى الدورى الإسبانى، برصيد 440 مباراة، متخطيا القائد السابق فيرناندو هييرو، صاحب الـ439 مباراة، بينما يتصدر النجم السابق راؤول جونزاليس بـ550 مباراة، سانشيز 523، الحارس إيكر كاسياس 510 وسانتيانا 461 مباراة. 

كما وصل قائد الميرنجى، إلى هدفه رقم 90، فى جميع المسابقات، موزعة بين 63 في الدوري، 7 في كأس الملك، 24 في دورى أبطال أوروبا و7 في كأس العالم للأندية والسوبر الإسبانى.

وكان راموس، قد سجل هدف ريال مدريد، الثانى في مرمى فريق أوساسونا، بالدقيقة 38، من زمن المباراة.

رفع ريال مدريد، رصيده للنقطة 52 فى صدارة الدوري الإسباني، متفوقا بفارق 6 نقاط، عن غريمه التقليدي برشلونة، صاحب المركز الثانى برصيد 46 نقطة، والذى سيواجه فريق ريال بيتيس، فى العاشرة من مساء اليوم، بينما توقف رصيد أوساسونا عند 28 نقطة فى المركز الثانى عشر.  

وكان الفريق الملكى، قد ودع بطولة كأس ملك إسبانيا، الخميس الماضى، من دور ربع النهائى، بعد خسارته أمام ضيفه فريق ريال سوسيداد، بنتيجة 4 - 3.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر