بيومى فؤاد فى لبنان لهذا السبب

بيومى فؤاد بيومى فؤاد
 
محمود جلال

سافر الفنان بيومى فؤاد، إلى لبنان، من أجل تصوير مشاهده فى مسلسل " نساء من ذهب"، حيث انتهى من تصوير نصف مشاهده بالمسلسل، ويتبقى له يوم تصوير واحد فقط، ليعود إلى القاهرة، ثم يعود مرة أخرى لاستكمال مشاهده، ليظهر فى المسلسل من خلال 8 حلقات فقط.

مسلسل "نساء من ذهب" مقتبس عن عمل أمريكى من إنتاج ديزنى، عرّبته ورشة كتابة تحت إدارة السيناريست أمين جمال، وتدور أحداثه فى إطارٍ كوميدى، حول 4 سيدات تؤدى أدوارهن: نادية الجندى، نبيلة عبيد، سميحة أيوب وهالة فاخر، ويشاركهن بطولة حلقاته العديد من ضيوف شرف.

من ناحية أخرى بدأ النجمتان نادية الجندى ونبيلة عبيد، تصوير أول مشاهد مسلسلهما الجديد "نساء من ذهب" فى العاصمة اللبنانية بيروت، بصحبة الفنانتين سميحة أيوب وهالة فاخر، بدء التصوير بإحدى الفيلات هناك وهو الديكور الرئيسى للعمل الذى يمثل منزل العائلة.

وتجتمع نادية الجندى ونبيلة عبيد فى "نساء من ذهب" ليكتب نهاية صراع شريف دام لسنوت على شباك تذاكر السينما، إذ يعد الثنائى من أبرز نجمات السينما خلال فترة الثمانينات، لتستطيع القناة المتعاقدة على عرض المسلسل جمعهما ى عمل واحد وحدث ذلك بعد شهر رمضان الماضى وبالفعل وافقت النجمتان واجتمعتا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية فى جلسة عمل لقراءة المعالجة والحلقات التى تم الانتهاء من كتابتها.

يذكر أن انضم بيومى فؤاد لمسلسل "دهب عيرة" للنجمة يسرا المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وتم التعاقد بشكل رسمى مع الفنانين حلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وجارى التعاقد مع باقى الفنانين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر