انضمام جينيفر كايتن لفريق كتابة الفيلم الجديد Thor: Love and Thunder

جينيفر كايتن روبنسون جينيفر كايتن روبنسون
 
لميس محمد

أعلنت شركة مارفل عن انضمام كاتبة السيناريو والمخرجة جينيفر كايتن روبنسون، مؤلفة Someone Great، الذى عرض على شبكة نتفليكس، إلى المؤلف والمخرج تايكا وايتيتى، الحاص على الأوسكار عن فيلمهJojo The Rabbit ، بالأمس، للعمل على سيناريو فيلم Thor: Love and Thunder الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، على أن يبدأ إنتاج الجزء الجديد من سلسلة Thor، فى خلال العام الجارى.

ولم تعلق مارفل على انضمام روبنسون، إلى الجزء الجديد من السلسلة، عاد وايتيتى إلى منصب المخرج بعد إخراجه فيلم "Thor: Ragnarok"، الذى طرح فى 2017، ويعد أكثر فيلم من سلسلة "Thor" الذى يحقق مبلغ 853 مليون دولار فى شباك التذاكر من جميع أنحاء العالم.

وكانت قد أعلنت مارفل عن بدء العمل على الجزء الجديد Thor: Love and Thunder، فى الصيف الماضى، مع عودة الممثل العالمى كريس هيمسورث، كإله الرعد وكريستيان بيل فى محادثات حول دور لم يكشف عنه.

وكان قد رصد موقع الديلى ميل عدد من تعليقات الجمهور على اختيار ناتالى بورتمان للمشاركة فى بطولة فيلم "Thor: Love and Thunder"، حيث جاءت التعليقات مخيبة للآمال، حيث شن بعض المتابعين لأفلام الأبطال الخارقين على مواقع التواصل هجوما على اختيارها، معتبرين أنها لا تصلح للعب هذا الدور.

الفيلم يشارك فى بطولته النجم العالمى كريس هيمسورث، وهو العمل الذى ينتظره الملايين من عشاق السينما حول العالم، كذلك الممثلة الأمريكية تيسا تومبسون هى واحدة من أبطال فيلم "Thor: Love and Thunder".

ومن المقرر أن يقوم المخرج تايكا وايتيتى تأليف وإخراج  العمل، وهو الخبر الذى تداولته الكثير من المواقع الفنية خلال الايام القليلة الماضية، حيث اخرج تايكا الجزء الثالث من الفيلم، وهو "Thor : Ragnarok"، وكان من تأليف إريك بيرسون وكريج كايل، كما قام تايكا بالأداء الصوتى فى هذا الجزء "3" بشخصية "Korg".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر