من أبو العروسة 2 للوقوف أمام محمد هنيدى اعرف أكثر عن الوجه الجديد حاتم رضا

حاتم رضا حاتم رضا
 
لميس محمد

ظهر الوجه الجديد حاتم رضا فى الإعلان الجديد لنجم الكوميديا المصرى محمد هنيدى، حيث أدى شخصية "خلف الدهشورى خلف"، الذى جسده هنيدى فى فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية، وكان قد ظهر "حاتم" فى بعض الأعمال الدرامية المختلفة منها، مسلسل أبو العروسة 2 أمام الفنان سيد رجب، بدور "منصور"، الذى عُرض فى الموسم التليفزيونى 2018-2019، وفيلم "الأصليين" للمخرج مروان حامد، بـ دور "رامى" فى عام 2016.

 

حاتم رضا
حاتم رضا
 
حاتم رضا
حاتم رضا

 

الممثل الصاعد حاتم رضا من مواليد 8 يوليو من عام 1995، وتخرج من كلية الهندسة جامعة عين شمس، قسم عمارة عام 2018، وبدأ حاتم رضا، الظهور فى بعض العروض المسرحية منذ عام 2009 إلى عام 2018، وشارك بها فى عدد من المهرجانات، والمسابقات المحلية، والدولية للمسرح، كما ظهر حاتم فى بعض الحملات الإعلانية المختلفة على مدار مشواره الصغير.

 

حاتم رضا
حاتم رضا
 
حاتم رضا
حاتم رضا

 

بالإضافة إلى ذلك شارك حاتم رضا فى بعض من الأفلام القصيرة، التى لم يحالفها الحظ فى الاشتراك بالمسابقات، منها: "آخر أيام آدم"، و"يس"، و"صوت مش مسموع" وغيرها.

 

حاتم رضا
حاتم رضا
 
حاتم رضا
حاتم رضا
 
 

وكان قد بدأ المؤلف هانى كمال والشركة المنتجة لمسلسل "أبو العروسة" جلسات العمل، من أجل التحضيرات والاستعدادات للجزء الثالث من المسلسل، الذى حقق نجاحا كبيرا بجزأيه، حيث أسفرت الجلسات عن الاستقرار على الخطوط الدرامية والشخصيات وملامحها الأساسية، لاسيما أن هناك شخصيات جديدة ستنضم لأسرة المسلسل مع بداية الترشيحات.

وفى سياق متصل، بدأ المؤلف هانى كمال كتابة المعالجة الدرامية الأولى للجزء الثالث، ومن المقرر أن يسلم الحلقات الأولى خلال الأيام المقبلة، لبدء ترشيحات الشخصيات الجديدة مباشرة، بالإضافة إلى الشخصيات الجديدة وقصصهم داخل أحداث المسلسل.

 
 
حاتم رضا
حاتم رضا
 
حاتم رضا
حاتم رضا

 

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيّرت فى الفترة الأخيرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر