آه وأهين.. أحدث أغانى كاظم الساهر بالتعاون مع الموسيقار طلال فى عيد الحب

كاظم الساهر كاظم الساهر
 
ذكى مكاوى

بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الحب، قرر الفنان كاظم الساهر طرح أغنيته السينجل الجديدة "آه وأهين" من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، وكلمات كاظم الساهر، الذى أشرف بنفسه على تسجيل وتجهيز الأغنية، لتكون الأغنية هدية للجمهور العربى فى عيد الحب.

كاظم الساهر (2)

على جانب آخر يعود النجم كاظم الساهر من أجل إحياء حفل فى مصر بعد غياب لأكثر من 12 عاما بعد حفله الأخير ضمن حفلات ليالى التليفزيون عام 2009، وكشف منظم الحفلات وليد منصور عن حفل جديد للقيصر كاظم الساهر قريبا فى مصر، حيث نشر صورة له معلقا عليها قائلا: "يا مسهل لأول مرة من 12 سنة"، دون ذكر تفاصيل عن مكان أو موعد الحفل.

بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الحب، قرر الفنان كاظم الساهر طرح أغنية سنجل جديدة باسم "آه وأهين"، وهى من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، وكلمات كاظم الساهر نفسه، وهى الأغنية الذى قرر أن يهديها لجمهوره العربى فى عيد الحب.

كاظم الساهر (3)

"آه وأهين" اسم الأغنية الذى انتهى من تسجيلها كاظم الساهر، وقد غناها الأخير خلال فعاليات شتاء طنطوة بإحدى حفلاته الغنائية حيث فاجأ بها جمهوره الذى اعجب بها إلى حد كبير، ويبدو أنه قرر أن يطرحها بالتزامن مع عيد الحب.

على جانب آخر يعود النجم كاظم الساهر من أجل إحياء حفلاته فى مصر مرة أخرى عد غياب لأكثر من 12 عاما، حيث كان آخر حفلاته ممثلاُ فى حفله الأخير ضمن حفلات ليالى التليفزيون عام 2009، وذلك بعدما كشف منظم الحفلات وليد منصور عن حفل جديد للقيصر كاظم الساهر قريبا فى مصر، حيث نشر صورة له منذ فترة وعلق عليها قائلا :" يا مسهل لأول مرة من 12 سنة"، دون ذكر تفاصيل عن مكان أو موعد الحفل.

كاظم الساهر (1)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر