لو حابب تلمح لـ«الكراش» بمشاعرك فى عيد الحب.. اسمع الأغانى دى

أنغام أنغام
 
نورا طارق
قد يشعر البعض بالخجل من الاعتراف بالحب تجاه شخص ما، لأسباب مختلفة منها الخوف من التعرض للإحراج نتيجة رفض الطرف الآخر، أو أن يكون الشخص الذى يحبه مرتبط عاطفياً، لذلك يفضل أن يظل لفترة من الوقت في مرحلة "الكراش"، حتى يجد حلاً لمشكلته، وقد يفكر البعض في الاتجاه لبعض الحلول مثل التلميح للطرف الآخر بحبه له، مثل نشر بعض الأغانى الرومانسية، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى، بمناسبة الفلانتين أو عيد الحب، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

 

- ياريتك فاهمنى

يمكن أن يلجأ إلى نشر أغنية "ياريتك فاهمنى" لأنغام، والتي تتحدث عن فتاة تحب شخص ما من طرف واحد منذ سنوات طويلة، وتعيش على أمل أن يشعر بحبها في يوماً ما، حتى تعلن حبهما للعالم كله، بدلاً من كتمانه، كما تؤكد على أنها مستعدة أن تظل تحبه حتى وإن كان حبها محكوم عليه بالفشل مثلما جاء في مقطع الأغنية "يا ذنب في حياتى اللى لو بكره اتغفر.. بقيت حياتي هعيده وأفضل أكرره".

التحدث مع الحبيب
التحدث مع الحبيب

 

- واحدة بتحبك

يمكن أيضاً نشر أغنية "واحدة بتحبك "، لأنغام والتي تتحدث عن نفس الحالة الموجودة في أغنية "ياريتك فاهمنى"، ولكن تختلف عنها في أن هذه الأغنية، تجرأت الفتاة وتحدثت مع الطرف الآخر وبدأت تلمح له بحبها الذى تحتفظ به منذ سنوات دون أن يشعر بها، مثلما جاء في كلمات الأغنية "فى واحدة بتحبك وليه منتش هنا ولو أسألك عنها تقولى هي مين؟ ياريت تحس أن اللى بتحبك أنا".

الشعور بالحب
الشعور بالحب

 

- يا هناه

تعتبر أغنية "يا هناه" للهضبة عمرو دياب من الأغانى التي تتحدث عن مرحلة "الكراش"، والتي تعتمد أيضاً على أسلوب التلميح للطرف الآخر، بحبه والعيش على أمل أن يشعر الطرف الآخر بذلك، مثلما جاء في كلمات الأغنية "افهم بقى ياللى في بالى عمال أسرح بخيالى.. لو قلبك يكتبهالى واللى اتمنيته أنوله".

 

- تملى في قلبى  

تعتبر الأغانى التي تتحدث عن مرحلة "الكراش" ليست من الأغانى العصرية فقط، ولكن نجوم الزمن الجميل، تغنوا أيضاً بكلمات تتحدث عن هذه المرحلة حتى قبل معرفة هذا المصطلح، مثل أغنية "تملى في قلبى" لمحمد فوزى، والتي تتحدث عن شاب يحب فتاة وهى لا تشعر به، مثلما جاء في كلمات الأغنية "تملى في قلبى يا حبيبى وأنا عايش غريب عنك.. تملى ولا أنت دارى بى وأنا بشكى إليك منك".

مرحلة الكراش
مرحلة الكراش

 

- بين البينين

تعتبر أيضاً أغنية "بين البينين" لأنغام، من الأغانى التي تحدثت عن مرحلة "الكراش"، وتردد الشخص بين الإعتراف بحبه أو كتمان مشاعره، مثلما جاء في كلمات الأغنية "أنا عاشقة ومبقولهاش بخاف من قلبك القاسى وأخاف يخدعنى احساسى وأنا مش حمل جرح جديد".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر