فيلم 1917 يحقق 293 مليون دولار أمريكى بعد أكثر من شهرين على طرحه

1917 1917
 
لميس محمد

يعتبر فيلم الحرب 1917، من أهم الأفلام التى طرحت خلال العام الماضى 2019، واستطاع أن يقتنص ثلاث جوائز مختلفة من جوائز الأوسكار، وبذلك أصبح ثانى الأعمال التى تحصل على عدد كبير من الجوائز للعام الحالى، ووصلت إيرادات فيلم 1917، إلى 293 مليونا و353 ألف دولار أمريكى فى شباك التذاكر العالمى.

وكان قد طرح الفيلم يوم 10 يناير الماضى، وفاز فيلم 1917 بـ جائزة الـ Golden Globes "جولدن جلوب" كـ أفضل فيلم، وذلك قبل طرحه بـ 4 أيام فى دور العرض المختلفة حول العالم، وكان قد حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 576 ألف دولار أمريكى فى افتتاح العمل.

الفيلم من إنتاج شركة Universal Pictures، وكان من المقرر عرضه فى ديسمبر من الشهر الماضى، ولكن تم تأجيله إلى يناير الجارى، دون أسباب، كما أنه ظهر اسم الفيلم فى قائمة جوائز الأوسكار.

فيلم (1917) من بطولة بنديكت كومبرباتش، أندرو سكوت، ريتشارد مادن، دين تشارلز تشابمان، جورج ماكاي، مارك سترونج، كولين فيرث، جون هولينجورث، دانيال ميس، كريس والي، ادريان سكاربورو، نبهان رضوان، جيران هويل، جاستن إدواردز، روبرت مايسر، ويخرجه سام مينديز.

ويعد فيلم 1917 من أكثر الأفلام المنتظرة خلال العام الحالى، منذ أن تم التحضير له منذ فترة وتم الإعلان عن النجوم المشاركين فيه مما جعله من أهم أفلام المنتظرة خلال هذا العام لما يتضمنه من تشويق وإثارة تتميز بها أفلام الحروب، مثلما ظهر خلال الفيديو الترويجى الخاص به التى طرحته الشركة المنتجة له على موقع يوتيوب.

وتدور قصته حول جنديان بريطانيان يذهبان فى مهمة مستحيلة، حيث يتعين عليهما دخول أرض العدو اثناء الحرب العالمية الأولى، من إجل إيصال رسالة لمنع قواتهم المحاصرة بالداخل من السير تجاه فخ مميت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر